دراسة حديثة تكشف عن مشروب يرفع مستوى الذكاءأول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكوروناكشف غموض مقتل «سيدة العجورة»: عاملة نظافة اتفقت مع آخرين على ذبحهاارتفاع أرباح «ديل» خلال الربع الثالثمروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعدية

محافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة في شوارع المحلة والسنطة

   -  
محافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة اليومية بشوارع المحلةوالسنطة

أعلن ديوان مجلس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم، عن استمرار حملات النظافة بطريق الزراعي "سمنود –المنصورة" بداية من قرية ميت عساس وحتى كفر العرب، حيث تم رفع 4 طن قمامة من قرية بهبيت الحجارة ومنطقة محطة المياه والوحدة الصحية، بالإضافة إلى رفع 2 طن من القمامة بقرية الراهبين، واستمرت أعمال النظافة ورفع المخلفات بباقي الوحدات المحلية في نطاق المركز.

جاء ذلك في ضوء اهتمام وتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باستمرار حملات النظافة، ورفع المخلفات في جميع أرجاء المحافظة بشكل دوري مدار اليوم، حفاظًاعلى صالح المواطنين.

ومن جانبه قام اللواء أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة بالمرور ومتابعة أعمال النظافة ومسح الطرق بالوحدة المحلية بشبراقاص، مع استمرار رفع المخلفات في باقي الوحدات المحلية.

وفي حي أول المحلة الكبرى، قامت منظومة النظافة بكنس الشوارع ورفع الأتربة بالمعدات والعمالة اللازمة، ورفع أكوام القمامة بكافة مناطق الحي ومازالت حملة النظافة مستمرة حتى الآن بمناطق أبو راضي ومحلة البرج والسكة الوسطى وشارع نعمان الأعصر.

واستمرت أعمال النظافة في نطاق حي ثان المحلة الكبرى على مدار اليوم من رفع تراكمات القمامة والمخلفات المتراكمة وغسل بلدورات مدخل مدينة المحلة من سكة طنطا وميدان الشون وشارع البحر وباقي الشوارع بالمدينة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة