رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: الضغط على شبكات الصرف والمباني المخالفة سبب تراكم الأمطارعماد الدين حسين: هناك "دبلوماسية المخدرات".. ويجب التصدي لهاشوقي ينفي حذف أجزاء من المناهج: إذا تكرر هذا العام سنواجه مشكلة كبيرةأول ظهور لمحمد شاهين منذ إعلان إصابته بـ كورونا في نوفمبرعودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسراالجوعى إلى الإشادة

موسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقي

   -  
بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلى

يضع الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني ، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، برنامجا تدريبا، عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش، والتي يسدل معها الستار علي الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي و طلائع الجيش مساء غد السبت، باستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 لمسابقة الدوري العام.

ويتناقش موسيماني مع معاونيه، لوضع خطة التدريب خلال فترة التوقف، ما بين التدريب والمباريات الودية.

ويقوم مدرب الأحمال، بوضع برنامجًا لعلاج القصور لدي بعض اللاعبين؛ استعدادا للموسم المقبل.

وسيمنح موسيماني لاعبيه راحة عقب مباراة غد السبت أمام طلائع الجيش، مع تحديد اللاعبين الذين سيستمروا مع الفريق الأول، عقب الانتهاء من الارتباطات الدولية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف"، قد حدد يوم 27 من الشهر المقبل موعدا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الزمالك والرجاء يوم 4 من شهر نوفمبر المقبل.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا لمواجهة طلائع الجيش في ختام الدوري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة