النيابة تطلب تقرير الحالة الصحية لــ4 مصابين فى تصادم سيارتين بطريق الأتوسترادتدشين صندوق رئاسي لدعم العمالة غير المنتظمة وتقديم الدعم لعزيزة وسيدة المطر.. أهم ما شهدته التضامن هذا الأسبوعوزير النقل الفرنسي: مصر حققت طفرة هائلة بمجال البنية التحتية والطرق والإنشاءات في وقت قياسيالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية تطلق حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأةاختبار دم جديد يكشف عن 50 نوعا من أمراض السرطان قبل سنوات من الإصابةأحدث ظهور للفنانة هدى رمزي بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي "صور"استقرار حالة الطقس بجنوب سيناء وتواصل حركة الملاحة بالموانئ البحريةالثلاثاء المقبل.. قطع المياه بمركز ببا جنوب بني سويف لأعمال الصيانةوزيرة الثقافة: سينما ومسرح مدينة السادات يعكسان جهود الوطن لتفعيل الأدوات التنويريةموكب ضخم.. 22 مومياء ملكية و17 تابوتا يتجهون لمتحف الحضارةمارادونا يظهر في ستاد القاهرة قبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك|شاهداللجنة الطبية تتابع الإجراءات الاحترازية لمقصورة الإعلاميين باستاد القاهرةالمثلوثي يؤازر الزمالك في القمة الأفريقية ..صور وفيديوالأعظم في القرن| "أس" الإسبانية تبرز نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالكتعقيم استاد القاهرة قبل انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهليبدون مفاجآت .. تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك بنهائي القرنكيجو: ضربة البداية مهمة أمام أوغندا في مشاور التأهل للبطولة الإفريقية للسلةنجل باتشيكو يدعم والده من مدرجات استاد القاهرة أمام الأهلي .. فيديوتعرف على بدلاء الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقياأحمد حسن كوكا بالفانلة الحمراء في الطفولة: أفريقيا يا أهلي

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات كأس مصر

   -  
اتحاد الكرة

خاطب النادي الأهلي اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر ، وهل سيتم إقامة المباريات المتبقية من كأس مصر خلال الفترة الحالية بعد تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا لنهاية الشهر الحالية؟.

ويرغب الأهلي في الحصول على رد واضح من جانب اتحاد الكرة؛ حتى يتسنى له ترتيب أوراقه خلال الفترة القادمة وبعد تأجيل نهائي دوري الأبطال .

ويلتقي الأهلي مع أبو قير للأسمدة في دور الـ8 لبطولة كأس مصر بعد فوزه على الترسانة 2-1 فى دور الـ 16لنفس البطولة.

ويختتم الفريق تدريباته في الرابعة عصر اليوم يدخل بعدها الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا السبت فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة