وزير الشباب والرياضة يفتتح ملاعب مستقبل وطن بعد تطويرهاسفير مصر الجديد لدى مملكة هولندا يقدم أوراق اعتماده |صورالموقع الرئاسي ينشر فيديو لتفقد الرئيس السيسي العمل بمشروعات تطوير شبكة الطرق بالقاهرةمساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية يزور العاصمة الكينية نيروبي"أبوشقة" ينعى الزعيم الصادق المهدىوزيرة الثقافة تفتتح قصر ثقافة وادى النطرون بتكلفة 27 مليون جنيهفحص 960 حالة بقافلة الصحة بمركز قفط فى قناحزمة إجراءات لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا في مطاي بالمنياتعقيم وتطهير المنشآت والمدارس بسنورس في الفيوممحافظ المنوفية ووزيرة الثقافة يفتتحان سينما ومسرح مدينة الساداتحملة لرفع الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات بطامية في الفيومصور .. هطول أمطار بعدد من مدن وقرى كفر الشيخالأحد المقبل.. جامعة كفرالشيخ تنظم اليوم الرئيسي لأسبوع ريادة الأعمالصاروخ برونو ضد باشاك شهير يفوز بهدف الجولة في دوري أبطال أوروباقائمة ريال مدريد – غياب كارباخال وعودة ميليتاو أمام ألافيسويلشير: النني سيكون أحد أسباب نجاح أرسنال في الموسم الجاريرحيل دييجو - الجزار جويكوتشيا يتلقى هجوما شرسا بعد نعيه مارادونامالديني: فكرة ضم توفان جيدة جدا من الجانب الاقتصادييوسف الشريف يطالب الأهلي والزمالك بتقديم مباراة تليق باسم مصرقبل مباراة الأهلي والزمالك.. إليسا تكشف لأول مرة عن انتمائها الكروي

بعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوم

   -  
الدكتورة سحر عبد الحق

تتوجه بعثة المنتخب المصري لكرة الصالات إلى دولة الإمارات برئاسة الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرفة على كرة الصالات اليوم الجمعة.
يأتي ذلك لأداء مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي يومي 3 و5 نوفمبر المقبل، ضمن الاستعدادات لكأس العالم لكرة الصالات ليتوانيا 2021.
ويقود تدريب المنتخب المصري هشام صالح المدير الفني الذي خاض معسكرًا مغلقًا، وأدي تدريباته بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر.
ومن جانبها، أكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضوة اللجنة الخماسية أن التدريبات فى المعسكر تمت بشكل جيد وأن الجهاز الفني بقيادة هشام صالح بذل جهودًا كبيرة مع اللاعبين.
وأوضحت أن مواجهة المنتخب الإماراتي ستكون مفيدة خاصة بعد انضمام وجوه جديدة للمنتخب في الفترة الأخيرة، حيث تم توفير الاحتكاك علي المستوي الدولي استعدادًا لكأس العالم. وأكد هشام صالح أنه يسعي خلال هذا المعسكر لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات. وأشار إلى أنه حرص علي خوض سلسلة من المباريات الودية الدولية متدرجة المستوي خاصة بعد تلقي طلبات من منتخبات باراجواي وفرنسا للقاء المنتحب الوطني وديًا، مؤكدًا إنه سعي خلال المعسكر التدريبي لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة