رئيس الإحصاء لـ الحياة اليوم: نسب الفقر تراجعت للمرة الأولى منذ سنوات لـ29%بطلة العالم فى رفع الأثقال للمكفوفين تروى حكايتها من المحلية للعالمية.. صورمحافظ الإسكندرية: يوجد الآلاف من المنازل المتهالكة بمناطق كرموز والأنفوشى ومحرم بيكتقسيط متأخرات الكهرباء للقطاع السياحى بجنوب سيناء لمدة 4 سنوات بدون فوائدمحافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النوابرئيس مدينة البياضية بالأقصر يناقش مقترح إنشاء محطة غاز طبيعى بالمدينةتجديد حبس مندوب مبيعات 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامه بقتل عاطل بالسلامإحالة مدير إدارة قانونية بـ"مصر للطيران" للمحاكمة التأديبيةالزمالك: ساسي رحب بتجديد تعاقده وزيزو يرغب في البقاء.. وننتظر رد باتشيكومحافظ القليوبية يتابع أعمال المرحلة الثانية من ممشى النيل في بنهادعما للسياحة.. تقسيط متأخرات الكهرباء بجنوب سيناء على 4 سنوات بدون فوائدوزير القوى العاملة: الاهتمام بالعامل المصري ينبع من توجيهات الرئيستنظيم حضور العاملين بديوان عام بني سويف والوحدات المحلية والخدمات بالتناوبمصطفى الفقي: مصر عصية على السقوط.. وتسير على الطريق الصحيحالفونسو ديفيز أفضل لاعب في كندا لعام 2020هاني سعيد : بيراميدز يتطور من مباراة لأخرىوزير الرياضة : هدفنا استقرار الزمالك وضبط الأداء الإداريأشرف قاسم : لجنة الكرة بالزمالك منحت باتشيكو حرية تحديد احتياجات الفريقالمصري يفوز على العامرية بسداسية وديًارسمياً.. الإسماعيلي يعلن تعاقده مع محمد عادل لاعب الإنتاج الحربي

ضبط مرتكبى واقعة مقتل مواطن بالشرقية

   -  
المتهمين

§   فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية  لكشف ملابسات .. ما تبلغ لمركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية.. بالعثور على جثة "عامل، سن 35، مُقيم بدائرة المركز" بأحد المجارى المائية بدائرة المركز موثوق اليدين والقدمين من الخلف وما قرره شقيقه بخروجه من المنزل بتاريخ 10 الجارى وعدم عودته.. فقد توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالشرقية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (6أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية) جميعهم مُقيمون بدائرة المركز).

§   عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم وبحوزة ثلاثة منهم (قطعتى سلاح أبيض "مطواة" - دراجة نارية).

§   بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقرر أحدهم بقيامه بالإشتراك مع "عامل، مُقيم بمحافظة القاهرة" بالنصب على بعض أهالى قريته ومن بينهم المجنى عليه والتحصل منهم على مبالغ مالية بزعم قيامهما بالتنقيب  عن الآثار وإستخراجهما لقطع أثرية وإيهامهم بإعادتها بأرباح طائلة ونظراً لمطالبة المجنى عليه له بإعادة تلك المبالغ وتهديده بفضح أمره بين أهالى القرية عقد العزم على التخلص منه بالإتفاق مع باقى المتهمين.

§   بمواجهة باقى المتهمين بما جاء بإعترافه أيدوها، كما تم ضبط العامل  والذى أقر بما جاء بالإعترافات.

§       تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.حوادث – أخبار الحوادث 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة