تعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوموزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباءتعالج المفاصل والأمراض الجلدية.. الآبار الكبريتية مقصد للسياحة العلاجية بالوادي الجديدعابدين جوهرة القصور الملكية.. تعرف على 80 عاما من الأحداث بـ20 جنيهاتعرف على تفاصيل حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي وأسعار التذاكرتكليفات الرئيس لمبادرة "اتكلم مصري".. منها التعريف بالمناسبات الوطنية

الأهلي والزمالك يريدان اللقب.. تأجيلات الأميرة الحائرة تتلاعب بـ أحلام الجماهير المصرية

   -  
دوري أبطال أفريقيا

فاجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عشاق الكرة المصرية والأفريقية، أمس الخميس، بإعلان تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمباراة النهائية إلى أجل غير مسمى.

كان من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي الأحد قبل الماضي، في إياب الدور نصف النهائي، على أن يواجه الفائز منها الأهلي في المباراة النهائية المقرر لها يوم 6 نوفمبر.

شهدت الموسم الحالي  من مسابقة دوري أبطال أفريقيا العديد من التأجيلات، والتي بدأت في شهر مارس الماضي بتأجيل مباريات المسابقة لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا.

كان من المقرر أن تستأنف بطولة دوري أبطال أفريقيا في شهر سبتمبر الماضي، إلا أن الكاف أعلن تأجيل مباريات نصف النهائي إلى شهر أكتوبر الحالي، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها فيروس كورونا.

التأجيل الثالث كان الأسبوع الماضي، حيث قرر الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء التي كان من المقرر لها 24 أكتوبر الحالي إلى 1 نوفمبر، بسبب رفض وزارة الصحة المغربية سفر فريق الرجاء إلى القاهرة بسبب إصابة معظم الفريق بسبب فيروس كوورنا، سبب في تأجيل اللقاء.

التأجيل الرابع كان أمس الخميس، ومن المقرر أن يصدر الكاف خلال الأيام القليلة المقبلة المواعيد الجديدة للمباراتين المتبقيتين.

لا زالت بطولة دوري أبطال أفريقيا " الأميرة الحائرة" تتلاعب بأحلام الجماهير المصرية، فعشاق الأهلي يتمنون إحراز فريقهم للقب بعد 7 سنوات غياب.

أما جماهير الزمالك فيحلمون بخطف اللقب الغائب عن خزائن القلعة البيضاء، بعد غياب 18 عاما، فـ لمن تبتسم الأميرة الأفريقية بعد مسلسل التأجيلات، هل الأهلي أم الزمالك أم يعود الرجاء المغربي من بعيد ويخطف اللقب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة