كليب "34+35" لإريانا جراند يحقق 37 مليون مشاهدة فى 10 أيام.. اعرف السرموعد مباراة الأهلى والزمالك وتردد القنوات الناقلة والمعلقين أرضى وفضائى وإذاعةنفس النهاية لـ تامر حسني تقترب من تحقيق المليون الخامس .. فيديوقطاع المعاهد الأزهرية يصدر 10 تعليمات لرفع شعار درجة الخطأ والسلبيات تساوى صفربعد توقيع عقد تأسيسها .. 10 معلومات عن أول شركة وطنية مصرية لصناعات السكك الحديديةقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها7 نصائح للشعور بالدفء دون إنفاق الكثير من النقود.. خليكى ناصحة ووفرىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة 27-11-2020لقطة اليوم.. مستشار الرئيس للصحة يوجه رسالة لمتابعى مباراة الأهلى والزمالكهل يسقط حق الزوجة فى المطالبة بدين النفقة ومن مطالب بالسداد؟طوارئ بغرف عمليات المرور لمواجهة تقلبات الطقس على الطرق السريعةخليك نشيط.. صعود السلالم يحافظ على صحتك النفسية ويجعلك سعيداَبالأسماء.. تفاصيل وفاة 5 وإصابة 16 بحادث انقلاب أتوبيس بالبدرشينياسر جلال: شخصية كبيرة منعتني من التمثيل.. والبيجامة سبب خلافي مع رامزمطار القاهرة يستقبل 23 ألف مسافر خلال الـ 24 ساعة الماضية عبر 184رحلة"الصحة" تحدد 8 خطوات للتسوق الآمن فى زمن كورونا.. تعرف عليهاصدر حديثا.. "عشق عابر للحدود" رواية لـ راسم الحديثى عن دار النخبةمعبودات العصور القديمة فى أفريقيا جماجمهم طويلة.. ِإية حكايتهمعميد معهد القلب السابق يحذر من الأزمات القلبية بسبب "نهائي إفريقيا"مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27-11-2020 والقنوات الناقلة

رئيس وزراء أرمينيا: فكرة نشر قوات حفظ سلام قد تكون الحل

-  
رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان - صورة أرشيفية

قال رئيس الوزراء الأرميني، نيكول باشينيان، إن فكرة نشر قوات حفظ سلام روسية في منطقة النزاع بأنها يمكن أن تكون «الحل الأمثل» للصراع حول قره باغ.

وقال باشينيان في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي تلغراف: «أنا أؤيد إدخال قوات حفظ سلام روسية إلى منطقة الصراع»، مضيفا في هذا الصدد: «لكن المشكلة تكمن في أن نشر قوات حفظ سلام من روسيا في منطقة الصراع، يجب أن تتم الموافقة عليه من قبل جميع اطراف النزاع».

وكان وزير الخارجية الأرمني، زهراب مناتساكانيان، أعلن في 24 أكتوبر، أن بلاده تساند فكرة نشر قوات حفظ السلام في قره باغ، مشيرا إلى أن الجانب الأرمني يعتقد أن مثل هذه الخطوة ستجعل من الممكن التوصل إلى وقف لإطلاق النار في المنطقة، ومن بعد تعزيزه.

واندلعت اشتباكات بين أذربيجان وأرمينيا، منذ 27 سبتمبر الماضي بسبب إقليم قرة باغ.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة