جنوب السودان .. محمد على باشا وحدها مع الشمال والإنجليز أول من سماهاملك عبد العزيز شاعرة مصرية شجرة أنهت حياتها .. تفاصيليرغب في البقاء.. تحول مفاجئ بشأن مستقبل ميسي مع برشلونةمازن مرزوق يكشف عن ملعبى الأهلي والزمالك في الدورى الجديدديربى سعودى.. حسام البدري: الهلال الأقرب لاقتناص كأس خادم الحرمين من النصرالفار يلغي هدف محمد صلاح الأول في شباك برايتون بالدورى الإنجليزيمحرز الضربة القاضية.. قفشة يحتفل بفوز المارد الأحمرحسين الشحات مهنئا جمهور الأهلي: تحقق الحلم الذي راودني منذ الطفولةعودة ميسي وبوسكيتس ودي يونج.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونامازن مرزوق: الدورى لن يتم تأجيله ودور الـ32 لبطولة الكأس بدون الدوليين.. صورهدف ملغي لـ صلاح.. شوط أول سلبي بين ليفربول وبرايتون في الدورى الإنجليزيحسام حسن يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في كأس مصرثلاثة أعوام على رحيل «معبودة الجماهير».. «شادية» نصف قرن من الزمن الجميل | صورمسلسل أمريكي مستمر منذ 47 عاما يبلغ حلقته الرقم 12000نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى العديسات للعزل الصحى بمدينة الطود.. صورنائب محافظ سوهاج يبحث تطوير مكتبة الديوان العام وسبل نشر الأنشطة الثقافيةالتخطيط العمرانى بالأقصر تستعد لاستقبال مجموعة عمل لدراسة مخططات 3 قرىصور.. الشباب و الرياضة بالإسكندرية تنظم ورشة عمل لتدوير المخلفاتنائب محافظ الإسكندرية تسلم مساعدات لـ 150 أسرة متضررة من الأمطارمحافظ كفر الشيخ يناشد المواطنين الإسراع فى تقديم طلبات التصالح

أطعمة تساعدك على إنقاص الوزن في فصل الخريف

   -  
خسارة الوزن

د ب أ–

أشارت مجلة "إيلي" الألمانية إلى أن فصل الخريف ليس بالضرورة هو الموسم الذي ينصب فيه التركيز على إنقاص الوزن، ومع ذلك يمكن اختيار أسلوب حياة صحي من خلال التركيز على الأطعمة المتوافرة موسم الخريف، والتي يمكن أن تدعم الجسم من خلال خصائصها الإيجابية، وتساعد الأطعمة الثلاثة التالية على إنقاص الوزن خلال فصل الخريف

الشمندر

يعتبر الشمندر من الأطعمة اللذيذة، ويمتاز بسعرات حرارية قليلة، فهو مثالي لإنقاص الوزن، ويحتوي الشمندر على الكثير من فيتامين A للعينين، وB لعملية التمثيل الغذائي وC للجهاز المناعي، وهو مزيج صحي للغاية خاصة في فصل الخريف، وبفضل مكونات الشمندر فإن له تأثير إيجابي على حرق الدهون ويزود الجسم بالكثير من الطاقة.

الفطر

يحتوي الفطر على فيتامينات B 1, 2، التي تحفز عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي تدعم إنقاص الوزن، كما يتكون الفطر من حوالي 95% من الماء، ولذلك فهو من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية للغاية، ويحتوي على مجموعة من الألياف الغذائية ويبقى في الجهاز الهضمي لفترة طويلة نسبيا دون أن يكون من الصعب هضمه، ولذلك يشعر المرء معه بالشبع لفترة طويلة.

اليقطين

على غرار الفطر، يتكون اليقطين من الماء بشكل أساسي، فمن ناحية يوفر هذا السعرات الحرارية، ومن ناحية أخرى يمد الجسم بالكثير من السوائل، وبفضل الألياف الموجودة باليقطين يتم تدعيم عملية الهضم، كما يضمن المحتوى العالي من فيتامين C تعزيزا مثاليا لجهاز المناعة، وهو أمر مفيد بشكل خاص في الوقت الحالي وفي الخريف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة