الزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية من كورونا فى أسواق الماشية"مصر تستطيع بالصناعة" يواصل جلساته غدا ويناقش "تطوير صناعة الغزل والنسيج"وزير الإسكان يستعرض حلولا غير تقليدية لرفع مستوى خدمتى المياه والصرف بالريفالتموين تعلن صرف 22% من مقررات شهر ديسمبر حتى الآنمحافظة الجيزة تسحب عائمات نيلية غير مرخصة تحجب رؤية النيلمصر للطيران تسير غدا 58 رحلة دولية تقل 6500 راكب إلى وجهات مختلفةلجان من التأمينات لمتابعة صرف معاشات ديسمبر وتذليل أى عقباتالصحة تعلن تحويل الطلاب المشتبه فى إصابتهم بالسمنة لعيادات التأمين الصحىرئيس جامعة حلوان يكرم الدكتور مصطفى الفقى خلال الموسم الثقافي.. صورنجيب ساويرس بعد تطوير التحرير: "ذهلت وكأنى بميدان الكونكورد في باريس"بعد غد.. عرض فيلم عاش يا كابتن لأول مرة في مصر بدار الأوبرابعد شائعات طلاقها.. شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة: عاوز أشوفك مرتاحة في اختياراتكبعد تكريمها من القاهرة السينمائي.. هبة مجدي تهنئ منى زكي بجائزة فاتن حمامةحسين الجسمي ينشر صورة من حفل اليوم الوطني الإماراتيالأرصاد: مرتفع جوي يضرب البلاد غدا.. وأمطار على 6 مناطق بالجمهوريةعلشان ماترجعش من المطار.. إزاي تعرف إن نتيجة الـ PCR بتاعتك صالحة للسفرالحكومة: لا صحة لـ تأجيل صرف منحة العمالة غير المنتظمةأبو العينين ينعى والد حرم المهندس شريف إسماعيلبتكلفة 3 مليارات جنيه.. صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة الأسبوع المقبلإشادة وزارية بناشئي السلة بعد الفوز على غينيا

مورينيو: أردت استبدال الفريق بأكمله بين الشوطين

   -  
جوزيه مورينيو - توتنام
اعترف جوزيه مورينيو مدرب توتنام أن فريقه لم يقدم أداء جيدا ضد مضيفه رويال أنتفيرب، مشيرا إلى أن الأخير استحق الفوز بهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وقال البرتغالي بعد المباراة:"لوددت أن أجري 11 تبديلا، لم أجر 5 تبديلات بين الشوطين لخوفي من خوض الشوط الثاني بلا تبديلات".

وأجرى مورينيو 4 تبديلات مع انطلاق الشوط الثاني أملا في معادلة النتيجة، لكن الفريق البلجيكي ظفر بانتصار ثمين أمام سبيرز.

وواصل مورينيو "اللوم يقع على شخص واحد، أنا. أنا من اخترت التشكيل. بين الشوطين حاولت تحسين الأمور، لكن لم يكن ذلك كافيا. أنتفيرب نال ما استحقه ونحن حصلنا على ما نستحقه".

واقتنص أنتفيرب صدارة المجموعة العاشرة برفع رصيده إلى 6 نقاط بينما توقف رصيد توتنام عند 3 نقاط.

وفي الجولة المقبلة يحل توتنام ضيفا على لودوجوريتس البلغاري بينما يستضيف أنتفيرب فريق لاسك النمساوي.

وقبل هذه المواجهة يلعب توتنام ضد ضيفه برايتون يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة