التضامن: 5 مليارات جنيه دعم نقدى لـ1.1 مليون شخص من ذوى الإعاقةغدا شبورة بأغلب الأنحاء وأمطار بالسواحل الشمالية والصغرى بالعاصمة 13 درجةالحكومة تنفى تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمةأخبار مصر.. 5 مليارات جنيه دعم نقدى لـ1.1 مليون شخص من ذوى الإعاقةتعرف على موعد عرض فيلم «عاش يا كابتن» بمهرجان القاهرة السينمائيمكتبة عزبة البرج.. صرح جديد لـ"بناء البشر" ورافد جديد لنشر الفكر والإبداعمقترح لإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي لري مناطق جديدة في سيوة| صورالزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية من كورونا فى أسواق الماشية"مصر تستطيع بالصناعة" يواصل جلساته غدا ويناقش "تطوير صناعة الغزل والنسيج"وزير الإسكان يستعرض حلولا غير تقليدية لرفع مستوى خدمتى المياه والصرف بالريفالتموين تعلن صرف 22% من مقررات شهر ديسمبر حتى الآنمحافظة الجيزة تسحب عائمات نيلية غير مرخصة تحجب رؤية النيلمصر للطيران تسير غدا 58 رحلة دولية تقل 6500 راكب إلى وجهات مختلفةلجان من التأمينات لمتابعة صرف معاشات ديسمبر وتذليل أى عقباتالصحة تعلن تحويل الطلاب المشتبه فى إصابتهم بالسمنة لعيادات التأمين الصحىرئيس جامعة حلوان يكرم الدكتور مصطفى الفقى خلال الموسم الثقافي.. صورنجيب ساويرس بعد تطوير التحرير: "ذهلت وكأنى بميدان الكونكورد في باريس"بعد غد.. عرض فيلم عاش يا كابتن لأول مرة في مصر بدار الأوبرابعد شائعات طلاقها.. شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة: عاوز أشوفك مرتاحة في اختياراتكبعد تكريمها من القاهرة السينمائي.. هبة مجدي تهنئ منى زكي بجائزة فاتن حمامة

لامبارد يختار بين ميسي ورونالدو.. ويكشف أصعب لاعب واجهه

   -  
ميسي - رونالدو
اختار فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الأفضل بين الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وكشف أصعب منافس واجهه في الميدان عندما كان لاعبا.

وفي جلسة أسئلة وأجوبة لشركة هيونداي، قال لامبارد نجم تشيلسي السابق:"سأختار ميسي، موهبة فطرية، لكن ما فعله رونالدو رائعا".

وعن أصعب منافس قال لامبارد:"شابي هيرنانديز وأندريس إنييستا في برشلونة. كانا عظيمين".

وأضاف "أحيانا يعتقد الناس أن لاعب الكرة لابد أن يكون ضخما، الأمر ليس كذلك".

ولعب لامبارد مرارا ضد ميسي وإنييستا وشابي حين اصطدم تشيلسي ببرشلونة أكثر من مرة في دوري أبطال أوروبا.

وكان على لامبارد ورفاقه التصدي لرونالدو عندما لعب الأخير في مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب لامبارد لتشيلسي من 2001 إلى 2014 وتوج مع الفريق بـ13 لقبا.

وشارك لامبارد (42 عاما) في 648 مباراة مع تشيلسي وسجل 210 أهداف وأرسل 151 تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة