صور.. رئيس مدينة رأس سدر يتابع أعمال تطوير منطقة السوق التجاريمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادثين بالسويسفيديو.. "حمادة" يهبط من "زحل" لمحاروة نجوم القاهرة السينمائي على السجادة الحمراءفي ذكراها الـ66.. قصة أول حكم بإعدام 6 قيادات إخوانية بقضية "المنشية"إصابات كورونا تتجاوز 65 مليون حالة عالميا: ترتفع بوتيرة غير مسبوقةبعد مد الفترة.. هل تدخل المخالفات قبل 2008 في التصالح؟الحكومة تنفي تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمةالزراعة تصدر 363 رخصة تشغيل مزرعة دواجن ومواشي وتصدر 360 ألف بيضةإدراج مجلة جامعة القاهرة للإنسانيات بقاعدة بيانات "Cabells": نجاح دوليضبط عاطل زور مستندات رسمية لتسهيل إجراءت الهجرة غير الشرعيةصور.. وزير الأوقاف ومحافظ أسيوط يفتتحان مسجد الأمير سنان بديروط الشريفدليل خدمات يقدم خطوات الحصول على رخصة بناء أو محل في قنا وسوهاجوزيرة التخطيط تلتقي منسق الأمم المتحدة بمناسبة انتهاء فترة عمله في مصرحملات لتوعية المواطنين حول ترشيد استهلاك المياه وخطورة إهدارها بالشرقيةخروج 52 حالة بعد شفائها من «كورونا» بـ«عزل العجمي».. وارتفاع حصيلة التعافي لـ 744وزير الأوقاف: لا ينكر ما أنجزته الدولة المصرية في عهد السيسي إلا حاقد أو جاحدتكريم فريق مستشفي الجلدية والجزام لجهودهم فى العمل بقنارفع 45 طن قمامة ومخلفات وحملة لإزالة الاشغالات بمدينة إهناسيا ببني سويفالقنصل العام المصري بشنغهاي يزور إحدى الشركات الصينية المستثمرة في مصرسفير مصر بأوتاوا يستعرض أمام البرلمان الكندي تجربة مصر الرائدة في مكافحة الاتجار بالبشر

كوليبالي عن الرحيل: أود رد الجميل لـ نابولي.. ثم سنرى ما سيحدث

   -  
كاليدو كوليبالي
يرغب كاليدو كوليبالي تقديم كل ما لديه لفريق نابولي قبل أن يأتي موعد الفراق في ظل رغبة العديد من أندية النخبة في أوروبا في الحصول على خدمات المدافع السنغالي.

وقال كوليبالي في حواره مع شبكة سكاي سبورتس:"أحب نابولي ونابولي تحبني، هذا أهم شيء. دائما أكون متاحا مباراة تلو أخرى، لا تزال في عقدي 3 سنوات".

وواصل اللاعب البالغ عمره 29 عاما "أنا هادئ، الأندية تبحث عني لكني مازلت هنا. ألعب بمستواي المعروف وأساعد هذا الفريق وهؤلاء الناس لأني أريد رد الجميل لهم، ثم سنرى ما سيحدث".

وزعمت تقارير أن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وليفربول يريدون التعاقد مع كوليبالي.

ولطالما قدم كوليبالي أداء طيبا مع الفريق الإيطالي لفت به أنظار كبار القارة العجوز.

كوليبالي انضم إلى نابولي قادما من جينك في صيف 2014 بمبلغ 7.75 ملايين يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023.

ولعب الدولي السنغالي 252 مباراة بقميص نابولي في كل المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة