شاهد.. متابعة التصويت بمحافظة البحيرة في جولة الإعادة بانتخابات النواببدء التصويت في ثاني أيام الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب 2020عوض تاج الدين: هناك زيادة ملحوظة فى أعداد المصابين بفيروس كورونا تلك الفترةعضو تنسيقية شباب الأحزاب: إقبال كثيف للناخبين على لجان الصعيد بجولة الإعادة.. فيديورفعت فياض: تجربة الأبحاث الطلابية فاشلة.. ولا تأجيل للدراسة "فيديو"الشركة القابضة لمياه الشرب: نعمل على تقوية شبكات الصرف.. والعشوائيات السبب في تهالكهاخبراء: استخدام المضادات الحيوية بطريقة عشوائية تفقد تاثيرها على الأمراض البكتيريةشاهد.. توافد الناخبين علي لجان جولة الإعادة بانتخابات النواب ببنى سويفاللجنة الأولمبية تخطر اتحاد الكرة بمنع دخول مرتضى منصور نهائي أبطال إفريقياتقارير: لاعب الوداد على بعد خطوة من منافسه بدر بانون في الدوري المصريبالمواعيد والقنوات الناقلة.. برشلونة بدون ميسي .. وصدام فرنسي- ألماني بالأبطالعصام الحضري يقترب من العودة للدوري السعودي كمدربالذكريات تخلق "بصمات" تكشف طريقة تنظيم العقلالطبيعة قد تساعد فى تجاوز آثار الموجة الثانية من كوروناقضاء الوقت بمفردك ومع الآخرين يسهم فى النضج الشخصي بشكل مختلفالحبس سنه لموظف في اتهامه بـ «تبديد المنقولات »يلقى زوجته من الطابق السابع.. والمتهم: وجدتها فى أحضان عشيقهامصرع طالب في حادث تصادم بالمنياتفاصيل مقتل زوجة ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها«يا الدفع أو الحبس».. «مدرسة» تقيم دعوى ضد طليقها عن متجمد نفقة بـ75 ألف جنيه

الإصابة تبعد نيمار عن باريس سان جيرمان

   -  
- صورة أرشيفية

يغيب المهاجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب إصابة تعرض لها الأربعاء في المباراة ضد المضيف باشاك شهير التركي (2-0) في الدولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.


وأوضح موقع «راديو مونتي كارلو» أن البرازيلي الذي حاول مواصلة المباراة قبل أن يطلب استبداله، خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي أظهر إصابة بتمزق في عضلة المحالب.

وشعر نيمار بآلام في فخذه دون أي احتكاك مع لاعبي الفريق التركي المضيف في الدقيقة الـ 18، وخرج إلى العلاج بعد دقيقتين قبل أن يعود إلى الملعب دون أن يتمكن من إكمال المباراة ليترك مكانه للإسباني بابلو سارابيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة