أحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج إلى ديفندر ومدافعالدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام تورينو.. وإنتر ميلان يستضيف بولونياتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصرمواجهة الطلائع ليست سهلة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي ببرج العربلجنة المسابقات تكشف عن مواعيد 10 جولات في الدوري الجديد غدااليوم.. محاكمة طبيب الزقازيق بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباصطقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا"مريم" تدفع ثمن "شقاوة الأطفال".. أبوها وأمها عذباها حتى فقدت الوعيبراتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي.. أبرز 10 وظائف للعمل من البيت في مصرالزراعة تحبط تهريب 6 طرود بغبغاوات نادرة بمطار القاهرةمسؤول أمريكي: بكين أجرت تجارب بشرية على أعضاء الجيش الصينينكسة قانونية جديدة لترامب تتعلق ببرنامج حماية المهاجرين "الحالمين"باحثة مصابة بـ"الفيبروميالجيا": "مع التركيز بيجيلي تشنجات.. وسِبت شغلي لأني مش قادرة أبص في الميكروسكوب"مدير وحدة الأعصاب بـ"عين شمس التخصصي": تشخيص "الفيبروميالجيا" ليس سهلا لتشابه الأعراض مع "أمراض روماتيزمية"أمريكا تنهي 5 برامج للتبادل الثقافي مع الصين.. اعتبرتها "أدوات دعاية""المرأة الخفاش" تحذر: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لنا

الدفع بسيارات ولودرات لنظافة شوارع المحلة وسمنود والسنطة.. صور

   -  

أعلن ديوان مجلس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية اليوم عن استمرار حملات النظافة بطريق الزراعي "سمنود –المنصورة" بداية من قرية ميت عساس وحتى كفر العرب، حيث تم رفع ٤ طن قمامة من قرية بهبيت الحجارة و منطقة محطة المياه والوحدة الصحية.

أقرا ايضا :إعادة حركة القطارات بعد خروج عربتي قطار طنطا الزقازيق عن القضبان

 كما تم رفع ٢ طن من القمامة بقرية الراهبين، واستمرت أعمال النظافة ورفع المخلفات بباقي الوحدات المحلية في نطاق المركز.

وجاء ذلك في ضوء اهتمام وتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  باستمرار حملات النظافة ورفع المخلفات في جميع أرجاء المحافظة بشكل دوري ومستمر  على مدار اليوم حفاظا على صالح المواطنين .

وفي السنطة قام اللواء أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة بالمرور ومتابعة  أعمال النظافة ومسح الطرق بالوحدة المحلية بشبراقاص، مع استمرار رفع المخلفات في باقي الوحدات المحلية.

وفي حي أول المحلة الكبرى قامت منظومة النظافة بكنس الشوارع ورفع الأتربة بالمعدات والعمالة اللازمة، ورفع أكوام القمامة بكافة مناطق الحي ومازالت حملة النظافة مستمرة حتى الآن بمناطق أبو راضي ومحلة البرج والسكة الوسطى وشارع نعمان الأعصر.

كما استمرت أعمال النظافة في نطاق حي ثان المحلة الكبرى على مدار اليوم من رفع تراكمات القمامة والمخلفات المتراكمة وغسل بلدورات  مدخل مدينة المحلة من سكة طنطا و ميدان الشون و شارع البحر وباقي الشوارع بالمدينة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة