جهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاط"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعةالذهب ينهي تعاملات الأسبوع على تراجعتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم في سوق الجملةالبطاطس عند 1.5 جنيه للكيلو.. أسعار الخضروات والفاكهة اليومأحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج إلى ديفندر ومدافعالدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام تورينو.. وإنتر ميلان يستضيف بولونياتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصرمواجهة الطلائع ليست سهلة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي ببرج العربلجنة المسابقات تكشف عن مواعيد 10 جولات في الدوري الجديد غدااليوم.. محاكمة طبيب الزقازيق بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباصطقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا"مريم" تدفع ثمن "شقاوة الأطفال".. أبوها وأمها عذباها حتى فقدت الوعيبراتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي.. أبرز 10 وظائف للعمل من البيت في مصرالزراعة تحبط تهريب 6 طرود بغبغاوات نادرة بمطار القاهرةمسؤول أمريكي: بكين أجرت تجارب بشرية على أعضاء الجيش الصيني

علشان منغرقش.. حي العامرية يواصل تطهير شنايش الأمطار ومطابق الصرف

   -  

واصلت الأجهزة التنفيذية بحي العامرية ثان، برئاسة الأستاذ محمود بريك، استعداداتها لاستقبال موسم الشتاء، وبدأت في رفع كفاءة شبكة الصرف الصحي، وخاصة بعد نوة الشتاء الأخيرة نهاية الأسبوع الماضي، لمجابهة السيول والأمطار.


وقامت دارة الصرف الصحي بشفط مياه نتائج عن كسر ماسورة مياه الشرب في الكافوري، وتسليك مطابق الصرف الصحي شارع الكنج الجديد وشارع الكينج بجور السكة الحديد بجور الورش، وجارى المتابعة اليومية على مدار اليوم منعا لوجود تجمعات مائية.

أقرأ أيضًا:

رد غيبة الرسول بالإبداع.. نقابة مهندسي الإسكندرية تحتفل بالمولد النبوي

يذكر أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على جميع المسئولين ورئيس شركة الصرف الصحي بضرورة مراجعة كل المعدات اللازمة وسيارات شفط المياه ومحطات الرفع والصرف الصحي على مستوى المحافظة وعمل الصيانة اللازمة لها، والتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال موسم الأمطار والنوات الشديدة، مطالبًا بالتنسيق مع الأحياء لمراجعة شنايش الأمطار وتطهيرها، ورفع كل المخلفات الناتجة عن عمليات التطهير منعا لانسدادها مرة أخرى.


وشهد الشريف تطبيق عدة نماذج محاكاة، لاختبار أداء وكفاءة طلمبات الصرف الصحي ومتابعة سرعة تصريف المياه بها استعدادا لاستقبال موسم الشتاء ٢٠٢١، وذلك بأهم النقاط الساخنة بالمحافظة بكوبري استانلي وسيدي جابر وأمام فندق أزور، ونفق كليوباترا شرق الإسكندرية ونفق قناة السويس وسط المدينة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة