رجاء قصابني تعود إلى الساحة الفنية مع شركة لايف ستايلز ستوديوزبعد عرض "حظر تجول" في "القاهرة السينمائي".. هذا ما كتبه أمير رمسيسإيرادات الجمعة.. "خان تيولا" الثاني و"الخطة العايمة" في المركز الرابعمصرع ربة منزل وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقيمصرع طفلة غرقا بمصرف مياه في سوهاج«الحماية المدنية» تسيطر على حريق بمصنع أثاث بالمنطقة الصناعية في الكوثرجامعة سوهاج تروج للسياحة الداخلية بالأقصر بافتتاح معرض "مراكب"|صوربالبنط العريض لـ حسين الجسمي تكسر حاجز الـ 312 مليون مشاهدةبعد أنباء تعاقده مع الزمالك.. هاشتاج أحمد الشيخ يتصدر تويتركندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسف في أبلة فاهيتابعد رسالة إيمي سمير غانم لها.. يسرا اللوزي تشعل السوشيال ميدياشاهد أحدث ظهور لـ أحمد فهمى بالقاهرة السينمائي.. والجمهور: أحسن واحد في المهرجانبرفقة إلهام شاهين وكارول سماحة.. بوسي شلبي تشارك متابعيها بصور لها من حفل مهرجان القاهرة السينمائيفى ذكرى ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن كوكاالرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العربالأرصاد: عاصفة ترابية على السواحل غدا.. والطقس معتدل بالقاهرة والصعيدالقوى العاملة: تعيين 1906 شباب بينهم 20 من ذوى القدرات و200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالغربيةفيديو مرتضى منصور يثير عاصفة تعليقات لتأخر نشره: «غالبًا باقة النت عندك أفشة»جهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاط"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعة

إيقاف أعمال بناء مخالف والتحفظ على المعدات شرق الإسكندرية.. صور

   -  

شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق الإسكندرية، برئاسة  محارب هيلع، رئيس الحي، حملة لتفعيل القانون وإيقاف أعمال البناء المخالف على الفور، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتصدي بكل حزم لكل أنواع البناء المخالف، وتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.

وشنت وحدة الإزالة الفورية ومدير اشغال الطرق والإدارات المعنية حملة إزالة لأعمال بناء مخالف بنطاق الحي، فور تلقي بلاغًا يُفيد بوجود أعمال إنشائية مخالفة بمنطقة رابعة الناصرية.

 

أقرأ أيضًا:

رد غيبة الرسول بالإبداع.. نقابة مهندسي الإسكندرية تحتفل بالمولد النبوي

وبالمعاينة اتضح وجود أعمال إنشائية بدون ترخيص في عقار بمدخل الرابعة الناصرية الأول الطريق الزراعي، وقد أوقفت الوحدة الأعمال في حينه وتحفظت على المعدات والأدوات المستخدمة بالموقع، مع إحالة الواقعة للإدارة الهندسية للمعاينة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفة.

 

وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات ولازالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة للتصدي للمخالفات بنطاق الحي الانضباط وفرض القانون.

يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتضافر جهود مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية لشن حملات إزالة واسعة بأحياء الإسكندرية، وذلك تنفيذًا للكتاب الدوري الوارد من وزارة التنمية المحلية ولتوجيهات الحكومة بالتنسيق مع مديريات الأمن بالمحافظات لإزالة مخالفات البناء والتعديات على أراضي الدولة وضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية على الفور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة