30 ديسمبر.. آخر موعد للمشاركة بمسابقة القرآن الكريم بـ"تعليم بنى سويف"هل الزمالك يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن؟.. رضا البلتاجي يجيبطارق قنديل: الخطيب أدار ملف المدرب بشكل رائع بعد رحيل فايلرتامر عبدالحميد لجمهور الزمالك: «ارفع راسك فوق»إزالة منزل لخطورته علي السكان بطوخالشعب الجمهوري بالقليوبية ناعيا الدكتور جمال حجاج: فقدنا قامة وطنية وسياسي بارزياسر إبراهيم: الشحات لم يحالفه التوفيق.. وتعرضت لنقد لاذع من البدريأحمد بلال: نزول كاسونجو غير مفهوم.. و«موّت» الزمالك أمام الأهلياستمرار فعاليات مبادرة 20 دقيقه تنقذ حياة بكفرالشيخجماهير الأهلي تحتفل بالفوز على الزمالك بعدد من شوارع السويسهطول أمطار على عدد من مدن وقرى كفر الشيخ واستمرار رفع مياه الأمطار ليلاشاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع القليوبيةغدا.. توزيع 25 مُعدَّة على مزارعي الكينوا في الوادي الجديد400 مليون جنيه لتوصيل التغذية الكهربائية بالمشروعات القومية في الصعيدالأرصاد تحذر: سرعات الرياح تصل لـ20كم/ساعة على بعض المناطقتفاصيل مقتل جزار الجيزة.. صديقه شقه نصفين بساطورموسيمانى: الفوز بأفريقيا مع نادى لقرن له إحساس مختلفمحمد الشناوى يرفع كأس أفريقيا التاسع فى تاريخ الأهلى.. فيديومحمد الشناوى يكشف كواليس جلسته العاصفة مع لاعبى الأهلى بين شوطى القمةموسيمانى: الأهلى لم يظهر بأفضل مستوى أمام الزمالك رغم الفوز بأفريقيا

العربي للدراسات السياسية: معظم دول العالم تخلت عن تركيا.. فيديو

   -  
أردوغان

قال الدكتور محمد صادق اسماعيل ، مدير المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية ، إن مستقبل تركيا مع الاتحاد الأوروبي ، يواجه قسوة الفترة القادمة ، مؤكدا أنها باتت وشيكة على الانتهاء ، في ظل تخلي معظم دول العالم عنها ، سواء العربية أو الأوروبية.

وأضاف الدكتور محمد صادق اسماعيل ، خلال مداخلة هاتفية لـ فضائية إكسترا نيوز ، أن صفقة " إس 400 " ، ودخولها المجال التركي وتهديدها للمنظومة العسكرية لـ أوروبا ، تقلب الأمور بين تركيا والاتحاد الأوروبي .

وأشار مدير المركز العربي للدراسات الاستراتيجية إلى أن تركيا فقدت الكثير من أسلحتها وقواها العسكرية ، من خلال تدخلاتها المستمرة في دول شرق المتوسط .

وأكدت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، أنها لا تنفي مخاطر تسلل المرتزقة السوريين الذين ترسلهم تركيا إلى إقليم كاراباخ إلى روسيا.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي، أوليج سيرو مولوتوف، تعقيبًا على هذا الموضوع: "بالطبع لا ننكر مثل هذا الخطر"، وفقًا لوكالة "نوفوستي" الروسية.

وأضاف: " "لا توجد تسهيلات في الحرب ضد الإرهاب. من المهم تحليل أي مخاطر ، بما في ذلك المخاطر المحتملة ، للعمل على تفاديها"

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة