«الثورات العربية بين المصالح الأمريكية الإسرائيلية والأحلام الإيرانية القطرية» بـ «ثقافة المنيا»«التنمية المحلية» ترد على واقعة السيدة المتهمة بإزعاج محافظ الغربية«التعليم» تغلق تابلت أولى وثانية ثانوي أثناء امتحان تجريبي الثانويةمحافظ شمال سيناء يقدم التهنئة لأوائل الشهادة الإعداديةشعبة اللحوم بالجيزة تحذر من ذبح إناث الماشية بعد ارتفاع أسعار الأعلافالسعودية تطلق منصة «نافس» لترخيص الأندية والأكاديميات الرياضية«الشباب وغير المحصنين».. استشاري يكشف عن أكثر الفئات إصابة بـ«دلتا»«خالد أبوالمكارم»: 27 مليار دولار حجم الصادرات المصرية في العام الماضي«اتحاد الغرف»: وفد من رجال الأعمال يزور المناطق الصناعية الباكستانية أكتوبر المقبلمحافظ المنيا يشدد على معايير اختيار مستحقي «سكن كريم»«المالية»: 4 فوائد من مبادرة إحلال «التوك توك» بـ«ميني فان»وزارة الداخلية تنظم ندوة عن «دور المشروعات القومية» بمشاركة قيادات أمنية وممثلين للوزاراتالتفاصيل الكاملة لندوة «الداخلية» عن دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار بالمجتمعضبط ميكانيكي بحوزته كيلو هيروين وبندقية آلية وذخيرة في قليوببسبب البطيخ ..إصابة 7 من أسرة واحدة بتسمم غذائي بقناانتهاء فعاليات التدريب التفاعلي لمستشارات النيابة الإداريةالسوق السعودية ترتفع في نهاية تداولات اليوم ...والسيولة تتجاوز 11 مليار ريالتوقعات بزيادة معدلات التشغيل فى القطاع الصناعى بعد تطبيق نظام المساندة التصديرية الجديدالحملة الصينية تدفع «بتكوين» إلى الانخفاض بنسبة ٧٫٩٪جولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا1 - 0 مقدونيا الشمالية

العربي للدراسات السياسية: معظم دول العالم تخلت عن تركيا.. فيديو

   -  
أردوغان

قال الدكتور محمد صادق اسماعيل ، مدير المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية ، إن مستقبل تركيا مع الاتحاد الأوروبي ، يواجه قسوة الفترة القادمة ، مؤكدا أنها باتت وشيكة على الانتهاء ، في ظل تخلي معظم دول العالم عنها ، سواء العربية أو الأوروبية.

وأضاف الدكتور محمد صادق اسماعيل ، خلال مداخلة هاتفية لـ فضائية إكسترا نيوز ، أن صفقة " إس 400 " ، ودخولها المجال التركي وتهديدها للمنظومة العسكرية لـ أوروبا ، تقلب الأمور بين تركيا والاتحاد الأوروبي .

وأشار مدير المركز العربي للدراسات الاستراتيجية إلى أن تركيا فقدت الكثير من أسلحتها وقواها العسكرية ، من خلال تدخلاتها المستمرة في دول شرق المتوسط .

وأكدت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، أنها لا تنفي مخاطر تسلل المرتزقة السوريين الذين ترسلهم تركيا إلى إقليم كاراباخ إلى روسيا.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي، أوليج سيرو مولوتوف، تعقيبًا على هذا الموضوع: "بالطبع لا ننكر مثل هذا الخطر"، وفقًا لوكالة "نوفوستي" الروسية.

وأضاف: " "لا توجد تسهيلات في الحرب ضد الإرهاب. من المهم تحليل أي مخاطر ، بما في ذلك المخاطر المحتملة ، للعمل على تفاديها"

لمطالعة الخبر على صدى البلد