تقرير تونسي: الإسماعيلي يطعن في المحكمة الرياضية ضد حكم تعويض الجزيريهل يسير العشري على خطى مختار وعلي أبو جريشة في كأس مصر؟مؤتمر كلوب: أرنولد وكيتا قد يشاركان ضد ولفرهامبتونوكيله لـ في الجول: معروف يوسف توصل لاتفاق مع البنك الأهلي.. وبند يسمح للزمالك باستعادتهيوفنتوس قيد التحقيق في قضية جنسية سواريزانفوجراف.. مصر من الدول الأكثر مرونة فى التعامل مع كوروناوزير الخارجية الكويتى: أطراف الأزمة الخليجية أكدوا حرصهم على الوصول لاتفاق نهائىالرئاسة الفرنسية: سياسة تركيا فى المنطقة عدائية ونعمل مع مصر لاستقرار المتوسطشقيق ياسمين عبدالعزيز في رسالة لها: «مش عايز حاجة غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة»حفل كامل العدد للمطربة مي عبدالعزيز بساقية الصاويكندة علوش تتحدث عن علاقتها بعمرو يوسف في «الدوبلكس»أبرزها ندوة منى زكي وعرض «حظر تجول».. عروض وندوات القاهرة السينمائي اليوم الجمعةبعد تكريمه في «القاهرة السينمائي».. عمرو سعد يوجه رسالة للكاتب وحيد حامدتعرف على رسالة شقيق ياسمين عبدالعزيز لها بعد شائعة طلاقهاهبة طوجي تدعم المواهب المصرية بـ«غني معي» في حفل القاهرة 18 ديسمبركريستوفر هامبتون: أتمنى تقديم فيلم عن الإسكندرية مدينة طفولتيضبط 40 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر قبل بيعها في الإسكندريةالكشف على 1288 مريضاً فى قافلة طبية بقرية "19 لحوم" فى البحيرة|صورضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في المحلة الكبرىفصل التيار الكهربائي عن 24 منطقة في نجع حمادي.. غدا

محمد تيمور: قلبي توقف عندما علمت بفوز فيلم ستاشر بالسعفة الذهبية في مهرجان كان

   -  
فيلم ستاشر

قال محمد تيمور المنتج الفني، إنه سعيد للغاية بفوز فيلمه "ستاشر" بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان، لافتًا إلى أنه فوجئ بهذا الأمر.

وأضاف تيمور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منة الشرقاوي مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى: "عرفت بخبر الفوز بالجائزة عن طريق الصدفة عن طريق صديقة فرنسية مهتمة بالسينما.. شعرت أن قلبي توقف ولم أكن متأكدًا من أنها تتحدث بجدية". 

وتابع، أن الفيلم حصل على جائزة بمهرجان موسكو أيضًا، لكن مهرجان كان له رهبة خاصة في نفسه ولهذا لم يكن يتوقع أبدًا هذا التكريم، لأن المنافسة النهائية كانت تشمل 11 فيلمًا من بين أكثر من 3000 فيلم منافس. 

وأردف، أن الفيلم يحكي قصة حياة شاب لديه من العمر 16 عامًا ويخوض رحلة معينة مدتها ربع ساعة من أجل توديع شخص عزيز عليه، إذ يبدأ الفيلم بشكل تشويقي ومع الوقت تتكشف الأحداث.  

وواصل: "عملنا على إنتاج الفيلم منذ نهايات 2018 وهي مدة طويلة لإنتاج فيلم قصير، وظللنا نعمل لمدة سنة ونصف للحصول على منح من مصر أو من خارجها لكي نحصل على أي تمويل، وحاولنا العثور على فرص بديلة لتمويل الأفلام لأن هذا الأمر ليس متوفرًا بسهولة في مصر، وصورنا الفيلم قبل شهر واحد من انتشار فيروس كورونا وعمومًا فإن الفيلم تكلف نحو 200 ألف جنيه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة