فيدرر خارج صراع جائزة إدبرج للمرة الأولى منذ 15 عاماما حدث لا أريد تكراره.. بيتسو موسيماني يعنف لاعبي الأهلي رغم التأهل لنهائي كأس مصرمحامي النقاز: أرفض الشماتة في مرتضى منصور.. ولن أتنازل عن قضيتيهاشتاج أمير عادل يتصدر تويتر بعد تعاقده مع الزمالك.. ومغردون: زتونة زملكاوي"الشباب والرياضة" تنفذ ورش تدريبية حرفية للفتيات بالوادي الجديد "صور"الجبلاية تنتهى من صياغة تعديلات لائحة النظام الأساسىاتحاد الكرة: 3 أندية توافق على إنشاء فريق الكرة النسائيةالشباب والرياضة تستأنف البرنامج التعريفي لمسئولى المديرياترونالدينيو الدنمارك.. تعرف على أرقام أمير عادل بعد توقيعه رسميا لـ الزمالكالكهرباء: 193 مليون جنيه لتنفيذ شبكة الألياف الضوئية بالدلتاعمليات "الهجرة" تتابع انتخابات إعادة المرحلة الثانية للمصريين بالخارجقبل ساعات من استقبال "نوة قاسم".. الإسكندرية تتأهب والطقس مستقرضبط 27 ألف أمبول سحب دماء بالقاهرة منتهية الصلاحيةوفاة مدير مستشفى الرياض المركزي السابق بفيروس كوروناالدولار يرتفع قرشا مقابل الجنيه بعد استقرار 15 يوماضبط 34318 عبوة كولاجين "فاسدة" للشعر والوجه مهربة داخل حفاررئيس البرلمان العربي يطالب برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب في الموعد المحدد لهوزير الري ومحافظ الدقهلية يفتتحان مرسى فاروق الباز وأنيس منصورمومياوات الموكب.. سُرقت مرتين في التاريخ والأولى قبل 320 سنةتحرير مخالفات لـ 5461 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة

أسرار وحكايات "أحمد وفيق" في حوار "قصواء الخلالى" .. الليلة

   -  
أحمد وفيق في حوار قصواء الخلالى
مصراوي

يحل الفنان أحمد وفيق، ضيفا على الإعلامية قصواء الخلالى، فى برنامج "المساء مع قصواء" والذى يذاع على قناة "TeN" الفضائية الجمعة والسبت، اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وكشف الفنان أحمد وفيق، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عن حلوله ضيفا على الإعلامية قصواء الخلالى قائلا: " مع عزيزتى قصواء".

وكانت الصفحتين الرسميتين لقناة "TeN" وبرنامج "المساء مع قصواء" على "فيس بوك" أعلنتا عن إجراء حوار مع الفنان أحمد وفيق، يحكي فيه عن أسرار وحكايات لأول مرة من حياته وكواليس أعماله الفنية وأهم نجاحات مشواره الفني، ويكشف خلاله النجم أحمد وفيق عن أهم تفاصيل أعماله الفنية المقبلة.

وقدم أحمد وفيق، عددا كبيرًا من الأدوار المميزة كان آخرها ظهوره فى مسلسل "الاختيار" من بطولة النجم أمير كرارة، عن قصة بطل الصاعقة المصرية الشهيد أحمد منسى، حيث قام بتقديم شخصية قائد من قادة الجيش المصري الوطني العظيم وهو القائد المقدم مدحت الحنفي قائد كتيبة 103 بالعريش، كما شارك بدور مهم فى مسلسل "النهاية" مع النجم يوسف الشريف، حيث قدم شخصية "السيد مؤنس" قائد القوات في تكتل "إينرجيكو" والذي أثار ردود فعل كبيرة خاصة بعد حديثه عن مصر والجيش المصري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة