انطلاق اللقاء الرياضي للأشخاص ذوى الهمم لطلاب الجامعات بالإسكندريةالزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لملاقاة الأهلي بنهائي أفريقيا غدًاتكريم عامل عثر على ٣٠ ألف جنيه بنادى جزيرة الوردجدول مباريات فريق الزمالك 2001 في الموسم الجديد لبطولة الجمهوريةلجنة الرواد بنادي الصيد تحتفل بفقرات للفنون الشعبيةنادي الصيد يحتفل باليوم العالمي للطفولةنهائي دوري أبطال أفريقيا.. موعد ماتش الأهلي والزمالكأحمد سامى: الزمالك الأكثر تأثراً بغيابات كورونا والأهلى يمتلك بدائل قويةالاتفاق السعودي يواصل استعداده لمواجهة التعاون"لا للتعصب الرياضي" مبادرة بالرسوم المتحركة للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر"فقدت مصر أحد الحقوقيين المتميزين".. رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ينعي حافظ أبوسعدةمحافظ البحيرة: نتعامل بنجاح مع الأمطار الغزيرة.. وحادثة واحدة فقطإضراب في اليونان للمطالبة بـ"تدابير مهمة لحماية الصحة"حفيد "شادية": جدتي كانت تعشق المرح وبرامج الأطفالنصائح قبل شراء سيارة مستعملة بنظام الكاش والتقسيطلقاء سويدان تستعد لطرح أغنية لتشجيع النادي الأهلي "فيديو"إدموند غريب: أمريكا منقسمة.. و1600 أسرة تسيطر على نصف دخل البلادطارق الشناوي: شادية الوحيدة في تاريخ الفن أتقنت التمثيل والغناء معامحافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير كوبري كفر الجزار بعد الإنتهاء من رصفهمراجعة تراخيص البناء والاشتراطات على طاولة اجتماعات محافظ سوهاج

الحكومة تحسم الجدل حول إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس (بيان رسمي)

   -  

كتب- محمود مصطفى:

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد، لا أساس له من الصحة.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في تقرير توضيح الحقائق، الجمعة، أنه بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد، مُوضحةً أن إجراءات تسجيل الحضور والغياب مستمرة بمختلف المراحل التعليمية خلال العام الدراسي الجديد وفقاً للخطة المعلنة من قبل الوزارة، مع تفعيل نظام التعلم عن بعد إلى جانب الذهاب إلى المدرسة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي إطار خطة الوزارة الاحترازية في ظل أزمة فيروس كورونا، تم تخفيف عدد أيام الحضور بالمدارس لمختلف الفرق الدراسية والمراحل التعليمية، وفقاً لرؤية مدير المدرسة، بما يضمن توزيع الكثافات الطلابية على الفصول مع مراعاة التباعد الاجتماعي، كما تم إتاحة منصات تعلم إلكترونية للطلاب لشرح المناهج أيام الحضور من المنازل.

وناشد المركز، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف الطلاب وأولياء الأمور، وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة (027963273).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة