مركز جسور: حفل أوركسترا إيزيس الوتري للهواة الخميس المقبلالسبت المقبل.. أمسية «فلكية» بمتحف الطفل بمصر الجديدةقافلة ثقافية بمكتبة أطفيح في الجيزةمفتى الجمهورية يدين الإعتداء الإرهابي على محطة البترول بالممكلة العربية السعوديةمياه القليوبية: «الطلمبات الحبشية» و«الوصلات الخلسة» تؤدي إلى تلوث مياه الشربمحافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال تطوير شارع فريد ندا ببنها (صور)«التموين» توضح حقيقة خفض الدعم على البطاقات التموينية بدءً من ديسمبر المقبلرئيس «تنمية الريف المصري» يفتتح مقر البنك الزراعي بالمنطقة الخدمية بالمُغرة«الناشرين العرب»: إطلاق المؤتمر السنوى الخامس افتراضيا يجعله مؤتمرا غير عادياإيقاف رئيس قسم الطرق وفني تنظيم عن العمل بنجع حمادي عن العملرئيس «دمياط الجديدة» يعلن تفعيل خدمة سداد فواتير المياه عبر تطبيق «فوري»محافظ الشرقية ومدير الأمن يتقدمان تشييع جثمان شهيد الواجب بمركز الزقازيقصيانة كسر خط مياه الشرب في «كفر الفقهاء» بطوخ"تعلم معنا الهيروغليفية".. دورة تدريبية بمكتبة الإسكندريةرد فعل من ليفربول على قرار عودة الجماهير إلى مباريات الدوري الإنجليزيلأول مرة.. ميدو يكشف وصية عمرو فهمي قبل وفاتهإصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي الجديد بفيروس كورونارابيد تيست يبرز اقتراب كهربا من الشفاء ومسحة الكاف تحسم مصيره من القمةعقوبات جديدة ضد أحمد أحمد ونائبه.. تقرير مغربي: فوزي لقجع يقترب من رئاسة الكافبيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة وديا

الحكومة ترد على شائعة فرض زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء

   -  
كتب - محمود مصطفى:

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن فرض زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء، لا أساس له من الصحة.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في تقرير توضيح الحقائق، الجمعة، أنه بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لفرض أي زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء، وأن أسعار الكهرباء كما هي دون أي زيادات، مُوضحةً أن كافة شركات توزيع الكهرباء مُلتزمة بتطبيق الأسعار التي أقرها مجلس الوزراء في يوليو الماضي.

وناشد المكرز، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى فنية أو تجارية متعلقة ‏بخدمات الكهرباء يرجى الاتصال على الخط الساخن (121)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة