ستحتاج لـ 6 نقاط يا هاندانوفيتش.. ريال مدريد يُسقط إنتر بالقاضيةهاندانوفييتش: إنتر لم يثبت نفسه وجعل الأمور سهلة لريال مدريد"جزار" بلباو: حزين للغاية لوفاة مارادوناتشبه باريس .. شاهد جمال القاهرة الخديوية بعد توحيد لافتات المحلات.. صوربعد الأمطار الغزيرة.. قوس قزح يزين سماء الإسماعيلية.. صورعبور 392 ألف مركبة بـ 5 آلاف ساعة تشغيل.. قناة السويس تحتفل بمرور عام على افتتاح أنفاق بورسعيدهطول أمطار متوسطة على مناطق شمال سيناءوقعت بروتوكول لرعاية المكفوفين.. تفاصيل زيارة وزيرة التضامن لـ الوادى الجديدمحافظ قنا يوفر فرص عمل للشباب بالتعاون مع حركة الشعب يأمرملحمة وطنية| هيئة قناة السويس تحتفل بمرور عام على افتتاح أنفاق 3 يوليو في بورسعيدتمهيدًا لافتتاحه.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مقر الشهر العقاري الجديد.. صورتسليم أهالي العقار المائل بـ الإسكندرية وحدات سكنية بـ"بشاير الخير".. صورسكرتير عام مساعد قنا تفتتح فعاليات مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأةإنجي علاء: "كوفيد 25 لا علاقة له بمسلسل النهاية"محصل وقارئ.. تفاصيل وظائف شاغرة في "مياه القاهرة"النمسا: بدء الفحوصات الجماعية لفيروس كورونا الشهر المقبل"أسترازينيكا": نحتاج إلى إجراء مزيد من الأبحاث على اللقاح ضد كوروناتعديل وصف اتهام والدي الرضيع ضحية الجوع بطوخ لـ"قتل خطأ"منها طبيب ومحاسب.. تفاصيل أبرز 11 وظيفة في 5 محافظاتفيديو لمرشح منوف بجوار علم أجنبي يثير الجدل.. مواطنون: إساءة لمصر

تبعات كارثية.. "الغرف السياحية" يطالب بوقف التصريحات السلبية عن العمرة

   -  
"الغرف السياحية" يطالب بوقف التصريحات السلبية عن ا
كتب - يوسف عفيفي:
طالب وحيد عاصم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، أصحاب شركات السياحة بالتوقف عن الإدلاء باأي تصريحات تحمل أخبار سلبية أو غير موثقة حول موسم العمرة خاصة في ظل الجهود التي تبذلها وزارة السياحة والآثار، وغرفة شركات السياحة، لتنظيم موسم عمرة استثنائي دون مشكلات في هذا الوقت العصيب.

وقال عاصم، في بيان اليوم، إن الأخبار السلبية و الغير موثقة والتي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية زادت من مخاوف الشركات لموسم العمرة وربما يؤدي لتبعات كارثية منها نشر حالة الإحباط العام لدى القطاع السياحي ويدفع الشركات للاستغناء عن العمالة، بالإضافة إلى زيادة مخاوف المواطنين من أداء المناسك مما سيؤثر سلبا على الموسم.

وأوضح أن غرفة شركات السياحة تعكف حاليا على إعداد ضوابط تنظم رحلات العمرة وتيسر الإجراءات المرتبطة بها، وتوفر شروط السلامة الصحية الكافية للمعتمر المصري اأثناء الرحلة وذلك بالتشاور اليومي مع أعضاء عمومية الشركات، داعياً الشركات للتكاتف خلف الغرفة والوزارة وانتظار صدور الضوابط دون نشر الطاقة السلبية بين العاملين بالقطاع.

وناشد عضو اتحاد الغرف السياحية، جميع القائمين على المواقع الإعلامية بعدم نشر أخبار إلا من خلال تصريحات من مصادر رسميه و مسئولة.

جدير بالذكر، أن لجنة الثلاثين وهم مندوبي عمومية غرفة الشركات لدة الإتحاد قد تقدموا رسمياً بطلب للغرفه للتدخل ولوقف تلك التصريحات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة