نص قرار النيابة بإخلاء سبيل 3 متهمين في «المبادرة المصرية»ختام ورشة فنون التواصل والادعاء أمام المحاكم التأديبية لعضوات النيابة الإداريةمدرب ليفربول يكشف سر وحيد لنجاح صلاحكاف يختار الشناوي وأبو جبل ضمن أفضل تصديات دوري أبطال أفريقيالجنة الكرة بالزمالك تجتمع بباتشيكو"سأكشف المؤامرة ومن يقف وراءها".. مرتضى يعلن موعدًا جديدًا للردعودة النني في تشكيل أرسنال لمواجهة رابيد فيينا بالدوري الأوروبيأشرف قاسم يتحدث عن "موافقة فرجاني".. موقف زيزو.. وقائمة الزمالكأمير توفيق: لا تكذبوا الكذبة وتصدقوها والانتصارات تكون في الملعبمحمد النني أساسيًا في تشكيل أرسنال ضد رابيد فيينا بـ الدوري الأوروبيبسبب أحمد سيد زيزو.. خالد الغندور يوجه تحذيرا شديد اللهجة لمسؤول في الأهليالصفقة الثالثة .. الاتحاد السكندرى يضم لاعبا جديدا من الأهلي رسمياأكذوبة التعاقد مع زيزو| أمير توفيق يرد بقوة على مثيري التعصب من الزملكاويةسمير عثمان: مين ميحبش بركات.. وهذا اللاعب خدعني ومحدش رحمنى فى التحكيم.. فيديو وصورعدلي القيعي: الأهلي ليس ملكا لجماهيره.. وهذه حقيقة التفاوض مع أحمد سيد زيزوالأهلي: ليس من المنطقي عدم تفعيل عقد مروان محسن فلا نملك مهاجمًا غيرهالأهلي: لا يهمنا انتقال أحمد الشيخ للزمالك..حصل على فرص كثيرةرسميًا.. محمد عادل لاعب وسط الإنتاج ينتقل إلي الإسماعيليعضو بنادي الزمالك يتقدم بطلب لوزير الرياضة لعقد عمومية طارئةمشاكل القلب أحدث مضاعفات كورونا عند الأطفال.. اعرف التفاصيل

خالد الصاوي وأبو وأروى جودة ضيوف Oh My West

-  
المطرب أبو

 تواصل شركة "طيارة" التواجد والنجاح داخل فعاليات مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث استطاعت الشركة طبقا لتصريحات محمد البسيوني المدير التنفيذى وأحد شركائها المؤسسين أنهم استطاعوا تصوير ثلاثة برامج مع نجوم المهرجان وهي إلعب يا نجم وتم تصوير أربعة حلقات منه استضافوا فيها النجوم حسن أبو الروس ونيقولا معوض وسنثيا خليفة ومنة شلبي.

اما البرنامج الثاني فيحمل اسم اللذاذة في الإزازة واستضافت أولى حلقاته النجمين محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي في أول ظهور لهما معا بعد إعلان خطبتهم، والحلقة الثانية استضافت النجوم هند عبد الحليم وسلمى ابو ضيف، والحلقة الثالثة استضافت النجوم اسلام إبراهيم ودنيا ماهر، أما البرنامج الثالث فحمل اسم Oh My West واستضاف النجوم خالد الصاوي وأبو و أروى جودة، الحلقات تم إطلاقها على صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بطيارة. 

جدير بالذكر أن شركة طيارة متخصصة في إنتاج المحتوي الرقمي من أغان وإعلانات وبرامج، أسسها كل من النجمة هند صبري ومحمد البسيوني ورامز يوسف منذ عدة سنوات. وقدمت عدة إنتاجات ناجحة مثل أغنية سقفة وسنة بنودعها وبرنامج العب يا نجم والعديد من الإنتاجات الأخرى التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة