في الدرجة الثانية – الشرقية للدخان في صدارة مجموعة الصعيد بالعلامة الكاملةالاتحاد السكندري يحتج على معروف: نطالب بالعدالة الغائبة عن مبارياتناسقارة تتجمل استعدادا للموسم السياحى الجديد.. صوروزيرة التعاون الدولى: نواصل بناء الشراكات التنموية لتتواكب مع المتغيرات العالميةرئيس الوزراء يتابع تنفيذ مبادرة "حياة كريمة " على مستوى الجمهوريةالتعليم تعلن وصول 3 معلمين للمرحلة النهائية لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلموزراء السياحة والرياضة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهراماتالأوقاف تواصل حملات تعقيم ونظافة المساجد استعدادا لصلاة الجمعة.. صوروزير التموين يطلق المشروع القومى لمراقبة تداول الأقماح المحلية والمستوردةمدرب باريس: نعيش أجواء صعبة ولابد من الفوز على مانشستر يونايتد في ملعبهبيراميدز يعلن شعار النادي الجديد السبتسيراميكا يفوز على بتروجت وديا بهدف «أوفة»غدا.. الفيلم الياباني "تحت السماء المفتوحة" يفتتح عروض المسابقة الدولية لمهرجان القاهرةبإطلالة جريئة..بوسى شلبى تبهر متابعيها عبر إنستجراممات مكتئبا بسبب أزمة كورونا.. فاتن الحلو تنعى الأسد علاءبلد لا يعرف المستحيل ..نجوى كرم تهنئ الإمارات باليوم الوطنىمحمد إمام ينصح متابعيه: الحياة بتلعب بينا ولازم تكون قد اللعبةكوكب الشرق تودع 2020 على مسرح الساقية بـ «الحب كده وللصبر حدود»إنجي علي تنشر صورًا مع مروان يونس وسالي شاهين قبل افتتاح مهرجان القاهرة.. شاهدميريهان حسين تبهر متابعيها من أحدث ظهور وهى تغنى

السد يستعيد بغداد بونجاح في مواجهة الدحيل بكأس الأمير

   -  
بغداد بونجاح
الدوحة- (د ب أ):

عاد المهاجم الجزائري بغداد بونجاح للتدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري مرة أخرى بعد تعافيه من إصابة الرباط الجانبي للركبة.

وظهر بونجاح بمستو متميز خلال التدريبات مساء الخميس ليؤكد جاهزيته لقيادة هجوم الفريق خلال مواجهة الدحيل المرتقبة غدا السبت في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمير.

وخاض السد مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي بالنادي وسط دعم كبير من مسؤولي النادي للاعبين من أجل تحقيق الفوز خلال مواجهة الدحيل الصعبة.

ويفتقد السد في هذه المواجهة جهود حارس المرمى سعد الدوسري ، الذي يواصل تدريباته العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب القطري ، بعد إصابته في الرأس خلال مباراة غانا الودية.

ويخوض السد مرانه الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي للنادي ، والذي يعلن في نهايته المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز قائمة اللاعبين المرشحين للقاء ، استعدادا للدخول في معسكر مغلق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة