جثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوموزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباء

ميتسوبيشي تجمد خططها لتطوير أول طائرة ركاب إقليمية بسبب أزمة كورونا

   -  
شركة ميتسوبيشي اليابانية

طوكيو - أ ش أ

أعلنت شركة ميتسوبيشي اليابانية للصناعات الثقيلة تجميد مشروعها لتطوير أول طائرة ركاب يابانية محلية الصنع بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقالت شركة ميتسوبيشي في خطة أعمالها للسنة المالية 2021 الصادرة يوم الجمعة، وفق ما نقلته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية، إنها "ستتوقف" عن تطوير طائرتها الخاصة /سبيس جت/ والتي كانت تُعرف سابقًا باسم /ميتسوبيشي ريجينال جيت/.

وتعرض برنامج تطوير الطائرة اليابانية لتأجيلات متكررة في عملية التسليم، ومؤخراً تجمدت أعمال التطوير بسبب جائحة الفيروس التاجي التي أثرت على صناعة الطيران.

وعلى الرغم من تجميد تطوير الطائرة، قالت شركة ميتسوبيشي اليابانية إنها ستواصل العمل للحصول على التراخيص التي تصدر بنوع الطائرات.

يشار إلى أن " ميتسوبيشي" اضطرت لتأجيل أول عملية تسليم لشركة طيران أول نيبون اليابانية، والذي كان مقررا في الأصل لعام 2013، ست مرات وحتى عام 2021، أو ربما في وقت لاحق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة