"القومي للحوكمة" يعقد اتفاق توأمة مع معهد هيرتي الألمانيبوابة العمرة تشكر الرئيس على دعمه سلامة المعتمرين وحرصه على الكيانات السياحيةإيدچ القابضة تقدم عروضا حصرية خلال مشاركتها فى معرض مصر للعقار والاستثماررشا حسني تكشف لـ"بوابة الأهرام" عن أهم عروض اليوم الثاني لمهرجان القاهرة السينمائيرامي عبد الرازق لـ "بوابة الأهرام": السينما المغربية قوية.. و"خريف التفاح" يحمل إسقاطا على الأجيال"غني معي".. مفاجأة حفل هبة طوجي في القاهرة 18 ديسمبرقبل عرضه بساعات.. إلهام شاهين لـ"بوابة الأهرام": سعيدة بنفاد تذاكر فيلمي "حظر تجول"منى زكي خلال ندوتها بـ "القاهرة السينمائي": أتاخدت غدر بالتكريم ده وأنا من جيل الشقيانين |صورعاجل.. السيسي يتفقد مشروعات الطرق بالقاهرة والجيزةجيش الاحتلال يعتقل قائد كتائب الأقصى مؤيد الألفي بعد اقتحام نابلسالقبض على تكفيريين في تونس بتهمة الانتماء لتنظيم إرهابيإصابات بين الفلسطينيين بمسيرة مناهضة للاستيطان في سلفيتتشييع جنازة "فتي" نائب أجا.. وابنته المرشح الاحتياطي لهميهايلوفيتش: لوكاكو لا يمكن إيقافه إلا في حلبة الملاكمةدار الكتب تطلق ملتقى مبدعى ونقاد أدب الطفل بدورته الـ34.. اعرف الموعدمحكمة الثورة.. تعرف على أعضاء الجماعة الإرهابية المتهمين فى حادث المنشيةألمانيا تفتتح قصر أثرى بعد ترميمه 818 مليون دولار عبر الإنترنتمحافظ أسوان : ضرورة نشر الوعى بين صغار المربيين للحفاظ على الثروة الحيوانيةتركيب محطات لقياس الأمطار فوق أسطح الإدارات بالوادى الجديدنيابة كفر الشيخ تقرر دفن جثمان سائق التوك توك والامن يحاول كشف لغز مقتله

رئيس وزراء إيطاليا يجدد دعوته لتسريع إطلاق صندوق الإنعاش الأوروبي

   -  
جوزيبي كونتي

روما - أ ش أ

جدد رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، دعوته إلى إطلاق صندوق الإنعاش الأوروبي في أسرع وقت.

وشدد كونتي، خلال اجتماع مجلس الاتحاد الأوروبي الاستثنائي لبحث تطورات وباء كوفيد-19، على أن الاستجابة الصحية ليست بديلاً عن الاستجابة الاجتماعية والاقتصادية.

ونقلت وكالة أنباء "آكي" الإيطالية اليوم الجمعة، عن مصادر في رئاسة الوزراء، قولها - إن القادة الأوروبيين أظهروا التزامهم بتنسيق وثيق بين الحكومات ومفوضية الاتحاد الأوروبي للاستجابة بسرعة وفعالية للموجة الجديدة من العدوى، بدءا من الاختبارات واللقاحات وتطبيقات التتبع إلى مشاركة البيانات واحتياجات وحدات العناية المركزة.

وأكد رئيس الوزراء الإيطالي، أن التدابير الصحية لمكافحة الفيروس التاجي لن تكلل بالنجاح إلا إذا تم تنسيقها على المستوى الأوروبي، لافتا إلى أهمية ضلوع وزراء الصحة في حكومات الدول الأعضاء بدور ريادي في هذا الصدد.

ومن المقرر أن تحصل إيطاليا على 209 مليارات يورو من صندوق الإنعاش، منها 82 مليارا في شكل منح و127 مليارا في شكل قروض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة