كورونا اليوم: الرياضة تقاوم الفيروس.. وهذه حقيقة إصابتك بالشيخوخة المبكرةلاعب الزمالك ينتقل للبنك الأهليالأهلي يطارد إنجازا غائبا منذ 13 عاما أمام طلائع الجيشمنى زكي تتحدث عن مشوارها الفني في "القاهرة السينمائي" وتوجه الشكر لمن ساندوهابعد تأكيد الشاب أن فيديو التشهير "هزار".. مصطفى درويش: لازم يتعاقبخيري بشارة يشارك جمهوره صورًا أرشيفية من مجمل أفلامهنجوى نجار عن اختيارها لعضوية "القاهرة السينمائي": "مسؤولية كبيرة"محمد جمعة يكشف يوم ميلاده الحقيقي.. وهكذا احتفل بهعمرو سعد عن تكريم وحيد حامد بالقاهرة السينمائي: أثبت أن الأفضل بيستمر مهما كانت الظروفمنى زكي: نحارب لتقديم أعمالا متنوعة وبنات جيلي تتمتعن بقدرات تمثيلية كبيرة‎أحمد ناجي : من رحلوا عن الأهلي أخيرًا فضلوا المال عن التاريخ والبطولاتالشباب والرياضة تختتم مهرجان " أطفال العالم يلتقون.. مصر قلب الدنيا" بمشاركة 1500 طفلنادي نابولي الإيطالي: سنجدد عقد جاتوزووزير الرياضة يشيد بمهرجان أعياد الطفولةليفاندوفسكي ينتقد قرار إلغاء الكرة الذهبيةاكتمال النصاب القانوني لنادي الزهورالبنك الأهلي يتعاقد مع معروف يوسف لمدة موسمين"زكي" يعلن قائمة الشرقية لمواجهة مركز شباب بطانيمار وجيرو على رأس التشكيل المثالي بأسبوع دوري الأبطالتعرف على مكافأة الفائز بكأس مصر

التشيك: حالات كورونا الحرجة تتخطى الألف لأول مرة

   -  

براغ - أ ش أ

قالت وزارة الصحة التشيكية، إن أعداد الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وصلت إلى 1031 حالة، فضلا عن حاجز نحو 6 آلاف و604 حالات أخرى في المستشفى.

وذكر راديو براغ الدولي اليوم الجمعة- أن إجمالي الحالات النشطة المصابة بالفيروس بلغت 178 ألفا و578 حالة، وذلك بعد تسجيل 13 ألفا و51 حالة إصابة أمس الخميس.

وأضافت البيانات أن أعداد الوفيات ارتفعت إلى 862ر2 حالة، وذلك بعد تسجيل 540 حالة وفاة خلال الأسبوع الجاري.

يذكر أن الحكومة التشيكية، أعلنت -في 5 من أكتوبر الجاري- حالة الطواريء لمدة 30 يوما في جميع أنحاء البلاد لمواجهة الارتفاع الجديد في حالات الإصابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة