تركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب فوزه باللقب الإفريقي: «الحمدلله» | صورةروما يهنئ الأهلي باللقب الإفريقي التاسعالأهلي يكرر إنجاز الفوز على الزمالك «6-1»الأهلي راحة اليوم.. ويستأنف مرانه مساء الأحد ‏أحمد بلال: هذا ما ينقص مصطفى محمدتامر عبد الحميد: موسيماني استنسخ عمل كارتيرونالحكومة الأيرلندية تعلن تخفيف قيود كورونا خلال شهر ديسمبرلوس أنجليس الكبرى تصدر أوامر لسكانها بالبقاء في المنازل اعتبارا من الاثنينجوتيريش يدعو إلى ضبط النفس بعد مقتل عالم نووي إيراني بارزالتنظيم والإدارة: فتح إمكانية الانتقال مابين الجهات الإدارية داخل المحافظةحى عين شمس يبدأ تطوير حديقة جسر السويس ومدارس وشبكة الصرف الصحى بالمنطقةكلية الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان تنظم مسابقة عن "المخدرات وتأثيرها على الشباب"شاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع الجيزةحتى الساعات الأولي من الصباح.. استمرار احتفالات جماهير الأهلي في ميدان عبد المنعم رياضشاهد | صلاح محسن يحتفل مع جماهير الأهلي أعلي كوبرى أكتوبر.. فيديوشاهد | احتفال جماهير الأهلي من أمام بوابات نادى الزمالكوكيل "الشيوخ" يطالب بإجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من كورونارئيس "القابضة للطيران" يبحث تأثير كورونا مع الاتحاد العربي للنقل الجويمحافظ الجيزة: رفع 1200 حالة إشغال للمقاهي والمطاعم والمحال4 ساعات و20 دقيقة.. تفاصيل خسوف شبه ظل القمر الاثنين

تشريح جثمان شاب عثر عليه مشنوقا داخل غرفة نومه في الشرقية

-  
صورة أرشفية

قررت النيابة العامة تشريح جثمان شاب عُثر عليه منتحرًا داخل غرفة نومة في الشرقية، لبيان سبب الوفاة.

وذكرت التحريات بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغا من مركز شرطة أبوكبير، بوصول "عبدالله ال. م. ع." 21 عامًا، عامل مقيم السلطان حسن دائرة المركز، للمستشفى المركزي بأبو كبير جثة هامدة، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر ويرتدي كامل ملابسة.

وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية في جثمان المتوفي، كما تبين وجود آثار حول رقبة المتوفي بسبب الحبل الذي استخدمه في شنق نفسه.

وكشفت التحريات أن الشاب هو من أقدم على التخلص من حياته بالانتحار شنقا داخل غرفة نومه، وتوصلت أنه كان على علاقة عاطفية بفتاة ورفضت أسرته ارتباطه وزواجه منها، فعزم على التخلص من حياته.

وبسؤال أسرة الشاب المنتحر أكدوا بصحه التحريات وأضافوا بأن نجلهم كان يمر بحالة نفسية سيئة في الأيام الأخيرة من حياته، لاعتراضهم على زواجه من إحدي فتيات القرية، والذي كانت تربطه علاقة عاطفية بها وهو ما دفعة للانتحار ولم يتهموا أحدا في وفاته، مؤكدين عدم وجود شبهة جنائية.  

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت عرض الجثة على الطب الشرعي للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها واستعجلت تقرير الصفة التشريحية الخاص بسبب الوفاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة