مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحقتركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب فوزه باللقب الإفريقي: «الحمدلله» | صورةروما يهنئ الأهلي باللقب الإفريقي التاسعالأهلي يكرر إنجاز الفوز على الزمالك «6-1»الأهلي راحة اليوم.. ويستأنف مرانه مساء الأحد ‏أحمد بلال: هذا ما ينقص مصطفى محمدتامر عبد الحميد: موسيماني استنسخ عمل كارتيرونالحكومة الأيرلندية تعلن تخفيف قيود كورونا خلال شهر ديسمبرلوس أنجليس الكبرى تصدر أوامر لسكانها بالبقاء في المنازل اعتبارا من الاثنينجوتيريش يدعو إلى ضبط النفس بعد مقتل عالم نووي إيراني بارزالتنظيم والإدارة: فتح إمكانية الانتقال مابين الجهات الإدارية داخل المحافظةحى عين شمس يبدأ تطوير حديقة جسر السويس ومدارس وشبكة الصرف الصحى بالمنطقةكلية الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان تنظم مسابقة عن "المخدرات وتأثيرها على الشباب"شاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع الجيزةحتى الساعات الأولي من الصباح.. استمرار احتفالات جماهير الأهلي في ميدان عبد المنعم رياضشاهد | صلاح محسن يحتفل مع جماهير الأهلي أعلي كوبرى أكتوبر.. فيديو

ابنة محمد متولي تحقق أمنيته بحضور مهرجان الجونة: كان نفسك تكون هناك

-  
صورة تخيلية للفنان محمد متولي في الجونة السينمائي

نشرت الفنانة الشابة "سمر" ابنة الفنان الراحل محمد متولي، صور تخيلية لها ولوالدها، ضمن حضور الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: "كان نفسك تكون هناك يا حبيبي".

وكتبت "سمر" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الدورة الأولى الدعوة جات لك بعد انتهاء المهرجان.. والثانية توفيت قبل ما تبدأ.. وأنا كان نفسي أكون معاك هناك أوي.. وأدينا حضرنا أهو ولا حاجة هتمنعنا".

وطالبت ابنة محمد متولي، بتكريم والدها، لاسيما وأنّ مسيرته الفنية حافلة بالعديد من الأعمال المتميزة، قائلة: "كرموه بعد وفاته.. زمن الفن الجميل ميتعوضش".

الفنان محمد متولي، قدّم ما يزيد على 200 عمل فني، أثبت من خلالها أنه فنان موهوب، لا يحتاج لأن يتصدر اسمه أفيشات الأفلام، أو تترات المسلسلات، حتى يحصل على "محبة" الجمهور وثقته، كان كافيًا أن يطل بوجهه، وأن ينطق بنبرة صوته التي لا تخطئها الأذن، حتى تعرف أنك سترى أداءً إما يجعلك تضحك بلا تكلف، أو يجعلك تشعر بالخوف والرعب، أو يدخلك في عالم الريبة والشك.

أن تكون أولى أعمالك الفنية الوقوف أمام سعاد حسني، في فيلم يحمل بصمة حسن الإمام، وصلاح جاهين، فأنت إنسان محظوظ، فالفنان محمد متولي جسّد دور زميل السندريلا في الجامعة بفيلم "خلي بالك من زوزو"، في تجربته الأولى من خلال عدد من المشاهد قدمهّا بسلاسة شديدة، خطفت الأنظار إليه، لتتوالى بعدها أعماله الفنية، ومن خلال عمل تلو الآخر يثبت أنه عاشق للكاميرا، غيرعابئ بالشهرة والنجومية بقدر عطشه للتمثيل.

أدوار كثيرة ومتميزة للفنان محمد متولي، لا تعد ولا تحصى، منها "السنجري" أمام أحمد زكي في فيلم "الامبراطور"، و"زينهم" في فيلم "سارق الفرح"، وهو "عبده النوحي" أمام فردوس عبدالحميد في مسلسل "النوة"، و"عزت الجريدي" الذي يتزوج "صبرية" الفتاة القاصر في أحداث مسلسل "ما زال النيل يجري"، و"الصول شرابي" في مسلسل "المال والبنون 2"، و"فوزي" في مسرحية "حزمني يا" أمام فيفي عبده وشريف منير، بخلاف "زيزينيا"، و"أبو العلا البشري"، وفيلم "حسن ومرقص" أمام عادل إمام، والعبارة الشهيرة "هو الدين بيقول إيه".

محمد متولي، عاش حياته الفنية بهدوء دون صخب، "يُبدع في صمت"، كذلك كان رحيله هادئًا صادمًا لجمهوره وأصدقائه، في 17 فبراير 2018 تاركًا ثروة فنية في سجل الأعمال الدرامية والسينمائية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة