تحرير 4965 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعة خلال 24 ساعةتعرف على جهود شرطة المسطحات المائية خلال 24 ساعةحبس المسؤلين عن إدارة مطبعة لتقليد أغلفة الشركات الكبرى فى الجيزةحبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالهرمالتحقيق مع متهم باحتجاز سائق "توك توك" وتعذيبه حتى الوفاة بسبب خلافات ماليةغدا أولى جلسات محاكمة طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش داخل الميكروباصضبط كمية من عبوات كريمات مجهولة المصدر داخل مخزن بدون ترخيص في القليوبيةإحالة مدير مراقبة سكة حديد بالمركزي للمحاسبات إلى المحاكمة بتهمة الاختلاسإصابة 11 شخصا فى حادث انقلاب سيارة بوادى النقرى فى أسوان.. الأسماءوفاة عضو مجلس نواب بالدقهلية بعد صراع مع المرضمبادرة "قوة المرأة بعلمها" لمناهضة العنف ضد النساء بالأقصر.. صورمحافظ الجيزة: إيقاف إصدار التراخيص الجديدة للمطاعم والمراسي النيلية لحين التأكد من التزامها بالشروطإعدام أغذية ولحوم فاسدة في حملة على أسواق العريشتحرير 222 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة للرقابة على الأسواق في المنوفيةالمنوفية: إزالة فورية لـ89 حالة تعد على الأراضي الزراعيةتدريب 25 موظفا بشمال سيناء على التميز الإداري والإبداع المؤسسيعقب إصابة المحافظ بكورونا.. تعقيم مبنى ديوان عام محافظة المنوفيةمياه الشرب بالشرقية تطلق حملات لتوعوية المواطنين بالحفاظ على البيئةشاهد.. انفجار بمصفاة بترول في جنوب إفريقيابعد تطبيق "ماذا تقول القنوات الإخبارية عنك".. خبير معلومات: بيانات المستخدمين في خطر

الحكومة تعلن حقيقة تحويل المكتبات المدرسية إلى فصول دراسية

   -  
- صورة أرشيفية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد بشأن تحويل المكتبات المدرسية لفصول دراسية مراعاة لقواعد التباعد الاجتماعي بالمدارس.

وأوضح المركز، في تقرير توضيح الحقائق، أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتحويل أي من المكتبات المدرسية لفصول دراسية، ولم يتم إصدار أي قرارات أو تعليمات بهذا الشأن.

وأوضحت الوزارة، أنه يحظر على المدارس التوسع في الفصول على حساب المكتبات أو استغلالها لغير الأغراض الخاصة بها، لما لها من دور فعال في تحقيق استراتيجية التعليم وتفعيل الأنشطة التربوية لتنمية مهارات الطلاب.

وفي سياق متصل، تم إتاحة المحتوى الرقمي للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، لتنفيذ خطة الدراسة التي تعتمد على تحصيل الطلاب لدروسهم عبر القنوات التعليمية والمنصات المختلفة، على أن تكون المدرسة للمناقشة وطرح الأسئلة على أعضاء هيئة التدريس، حيث تم توفير شرح لمقررات الصفوف من الرابع حتى الثالث الإعدادي على قناة «مدرستنا»، والتي تتضمن شرح كافة الحصص للمواد المضافة للمجموع للصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

وناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، تؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وتؤثر سلباً على ‏أوضاع المنظومة التعليمية، وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة