العشري يعلن قائمة طلائع الجيش لمواجهة الأهليتقرير تونسي: الإسماعيلي يطعن في المحكمة الرياضية ضد حكم تعويض الجزيريهل يسير العشري على خطى مختار وعلي أبو جريشة في كأس مصر؟مؤتمر كلوب: أرنولد وكيتا قد يشاركان ضد ولفرهامبتونوكيله لـ في الجول: معروف يوسف توصل لاتفاق مع البنك الأهلي.. وبند يسمح للزمالك باستعادتهيوفنتوس قيد التحقيق في قضية جنسية سواريزانفوجراف.. مصر من الدول الأكثر مرونة فى التعامل مع كوروناوزير الخارجية الكويتى: أطراف الأزمة الخليجية أكدوا حرصهم على الوصول لاتفاق نهائىالرئاسة الفرنسية: سياسة تركيا فى المنطقة عدائية ونعمل مع مصر لاستقرار المتوسطشقيق ياسمين عبدالعزيز في رسالة لها: «مش عايز حاجة غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة»حفل كامل العدد للمطربة مي عبدالعزيز بساقية الصاويكندة علوش تتحدث عن علاقتها بعمرو يوسف في «الدوبلكس»أبرزها ندوة منى زكي وعرض «حظر تجول».. عروض وندوات القاهرة السينمائي اليوم الجمعةبعد تكريمه في «القاهرة السينمائي».. عمرو سعد يوجه رسالة للكاتب وحيد حامدتعرف على رسالة شقيق ياسمين عبدالعزيز لها بعد شائعة طلاقهاهبة طوجي تدعم المواهب المصرية بـ«غني معي» في حفل القاهرة 18 ديسمبركريستوفر هامبتون: أتمنى تقديم فيلم عن الإسكندرية مدينة طفولتيضبط 40 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر قبل بيعها في الإسكندريةالكشف على 1288 مريضاً فى قافلة طبية بقرية "19 لحوم" فى البحيرة|صورضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في المحلة الكبرى

«الوزراء» يعلن حقيقة زيادة أسعار استهلاك الكهرباء

   -  
تطبيق برنامج القراءات الموحد لعدادات الكهرباء «صورة أرشيفية» - صورة أرشيفية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن فرض زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء.

وأوضح المركز، في تقرير توضيح الحقائق، أنه قام بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لفرض أي زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء، وأن أسعار الكهرباء كما هي دون أي زيادات، مُوضحةً أن كافة شركات توزيع الكهرباء مُلتزمة بتطبيق الأسعار التي أقرها مجلس الوزراء في يوليو الماضي.

وناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى فنية أو تجارية متعلقة ‏بخدمات الكهرباء يرجى الاتصال على الخط الساخن (121).

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة