ميرهان حسين تثير الجدل بفستان مصنوع من قماش تنجيد الكراسيعبير صبري بلوك مختلف ومكياج جرئهنا الزاهد تخطف الأنظار بإطلالة شتوية ناعمةزعيم تيجراي: إسقاط طائرة تابعة للحكومة الإثيوبية وأسر قائدهاإصابات كورونا في البرازيل تتخطى الـ6.29 مليون حالةرئيس البرازيل يؤجل تهنئة بايدن بسبب مزاعم تزوير الانتخابات الأمريكيةاعتقال اثنين من أشقاء رئيس الدومينيكان السابق بشبهات فسادالبحرين تدين قصف الحوثيين لقرية في مديرية الدريهمي باليمنتركيا تسجل 185 حالة وفاة بكورونا في آخر 24 ساعةمرتضى للاعبي الزمالك: تأهلوا لنهائي الكأس لتعطوا الأهلي درسًا‫"يالا نلون" في مكتبة عرب المحمدي‬| صورفن وحياة.. بـ«الإبرة والخيط»لمعاناته الوحدة في باكستان.. نقل الفيل كافان جوا إلى كمبودياشون مينديز يخطف الأنظار أثناء تجوله بمفرده في ميامي.. صورنجمات داخل الحقائب لخطف الأنظار.. أبرزهن فيكتوريا بيكهام وشارون ستونكاميلا كابيلو عن صورها مع صديقها شون مينديز: الحب أعمق من الصور بكثيريسرا بعد مشاركتها في احتفالية أكبر قافلة مساعدات في العالم: "كان شرف لي الحضور"كاتب مذكرات نادية لطفى يعلن طرحها فبراير المقبل ويؤكد: بكت عند اتهامها بالعمالة لإسرائيلنورت الرياض يا أبو ناصر.. الفنانون العرب يهنئون تركى آل الشيخ بالعودة.. فيديوأحمد بدير ردا على تنمر إعلامية كويتية: ربنا يهديها وصعبان عليا انتسابها للكويت

بيان من الحكومة حول حقيقة إلغاء الحضور والغياب بالمدارس

   -  
انتظام الدراسة بمدارس الجيزة مع انطلاق العام الدراسي الجديد - صورة أرشيفية

أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد بشأن إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد.

وأشار المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في تقرير توضيح الحقائق، اليوم الجمعة، إلى أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد، مُوضحةً أن إجراءات تسجيل الحضور والغياب مستمرة بمختلف المراحل التعليمية خلال العام الدراسي الجديد وفقاً للخطة المعلنة من قبل الوزارة، مع تفعيل نظام التعلم عن بعد إلى جانب الذهاب إلى المدرسة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي إطار خطة الوزارة الاحترازية في ظل أزمة فيروس كورونا، تم تخفيف عدد أيام الحضور بالمدارس لمختلف الفرق الدراسية والمراحل التعليمية، وفقاً لرؤية مدير المدرسة، بما يضمن توزيع الكثافات الطلابية على الفصول مع مراعاة التباعد الاجتماعي، كما تمت إتاحة منصات تعلم إلكترونية للطلاب لشرح المناهج أيام الحضور من المنازل.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف الطلاب وأولياء الأمور، وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة (027963273).

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة