انعقاد الجولة الأولى للمشاورات السياسية بين مصر ولاتفيا بالقاهرةسفير مصر فى إسلام أباد يبحث تعليم القرآن لطلبة أكبر جامعات باكستانتفاصيل اجتماع وزيرة التضامن مع الجمعيات الأهلية العاملة فى مجال الخدمات الطبيةالبابا تواضروس: طريقة المرضى فى "التناول" جائز فى ظل كورونا ولدينا 500 كنيسة بالخارجالمصري يفوز على العامرية بسداسيةافتتاح البطولة الأفريقية لكرة السلة ناشئين وناشئاتكواليس تدريبات الإسماعيلي استعدادًا للدوريالاختبار الطبي يحسم موعد عودة سيلفا لتدريبات الإسماعيليعبد الرحمن مجدي يتماثل للشفاء وينتظم في تدريبات الإسماعيليالجزائري آدم وناس يغيب عن كالياري في الكالتشيو بأوامر كوروناديفيز يسطر التاريخ.. جناح بايرن ميونيخ أفضل لاعب لعام 2020عدلي القيعي يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع زيزوجماهير البريميرليج تعود للمدرجات من جديدرابطة الدوري الإنجليزي تحارب كورونا بدعم مالي 250 مليون جنيه إسرليني للأنديةمن مهرجان القاهرة السينمائي.. أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه كريممحمد لطفي: الملاكمة رجعتني الجيم وبقيت شاب سليمالفلسطينية نجوى النجار توجه نصيحة لجمهور القاهرة السينمائيبفستان قصير.. ليلى علوي تلفت الأنظار في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائيعدسة صدى البلد.. المواطنون سعداء بمد التصالح في مخالفات البناءردود أفعال الخلايجة على تويتر حول انخفاض معدلات الفقر في مصر

ارتفاع الطماطم وتراجع البطاطس.. كيف تغيرت أسعار الخضر والفاكهة في أسبوع؟

-  

كتب- مصطفى عيد:

ارتفعت أسعار كيلو الطماطم، والبصل، والليمون البلدي، والبرتقال السكري بين جنيه وجنيهين خلال تعاملات اليوم الجمعة بسوق الجملة في العبور مقارنة بنفس مستوياتها خلال تعاملات يوم الجمعة الماضي، أي في خلال أسبوع.

بينما تراجعت أسعار كيلو البطاطس، والكوسة، والباذنجان البلدي، والفلفل الرومي والحامي، والخيار، والبلح السماني بين 25 قرشا وجنيه خلال تعاملات اليوم الجمعة مقارنة بنفس اليوم من الأسبوع الماضي.

ويرصد مصراوي أسعار الجملة لأهم الخضروات والفاكهة، كما جاءت على الموقع الرسمي لسوق العبور اليوم.

أسعار الخضروات:

الطماطم بين 3 و6 جنيهات، بزيادة جنيه.

البطاطس بين 1.5 و2.5 جنيه، بتراجع 25 قرشا.

البصل بين 3 و6 جنيهات، بزيادة جنيه.

الكوسة بين 3 جنيهات و6.5 جنيه، بتراجع جنيه.

الفاصوليا بين 3 و6 جنيهات.

الباذنجان البلدي بين 1.75 و3.75 جنيه، بتراجع 75 قرشا.

الفلفل الرومي البلدي بين 3 و5 جنيهات، بتراجع جنيه.

الفلفل الحامي البلدي بين 3 جنيهات و4.5 جنيه، بتراجع جنيه.

الملوخية بين 2 جنيه و3 جنيهات.

الخيار البلدي بين 1.75 و2.75 جنيه، بتراجع 25 قرشا.

أسعار الفاكهة:

البرتقال البلدي بين 6 جنيهات و12 جنيها.

البرتقال السكري بين 6 جنيهات و12 جنيها، بزيادة جنيه.

الليمون البلدي بين 2 جنيه و8 جنيهات، بزيادة جنيهين.

الرمان بين 3 و4 جنيهات.

الجوافة بين 3 و6 جنيهات.

البطيخ بين 12 و18 جنيها.

البلح السماني بين 2 و4 جنيهات، بتراجع جنيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة