مستشار الرئيس: السيسي لديه اهتمام شديد بجناحي التقدم "الصحة والتعليم"أحلام "أبوالبنات" تنتهي على يد "عصابة مواشي" بسنورسكورونا يصيب رئيس حركة حماس في قطاع غزةتزامنا مع الإغلاق.. ارتفاع "مرعب" لوفيات كورونا في تركيامحافظ الشرقية: 9 إصابات في حريق العاشر من رمضان منهم حالة خطرةالجزائر تستشهد بشاعر روسي وتؤكد: نتعرض لهجمات فرنسيةباحثة: "بوكو حرام" 2020 الأكثر دموية في تاريخ الحركة الإرهابيةالحوار الليبي مستمر في طنجة.. وأمل باتفاق حول المناصب السياديةالكاظمي يعلن موعد الانتخابات المبكرة في العراقمحمد شردي: كان نفسي أقول مبروك للزمالك.. بس شكلي مش هشوفها تانيتشكيل الاتحاد - عمار حمدي أساسي أمام الأهلي.. وسيسيه وقمر يقودان الهجومتشكيل الأهلي - تغيير وحيد على لاعبي نهائي إفريقيا من موسيماني أمام الاتحادطلائع الجيش يٌسقط الزمالك بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس مصركواليس انطلاق الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائيأول صورة لـ«السقا» و«كرارة» في كواليس «نسل الأغراب»مصر للطيران تشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجويوزير النقل يبحث مع "الستوم" التعاون في السكك الحديدية والمتروبعد ظهور إصابات بكورونا.. وقف العمل باتحاد المهن الطبية الخميسميناء دمياط يستقبل 5 سفن بضائع عامة اليومنائب محافظ قنا: تكتلات صناعية لإنتاج العسل الأسود والفركة بمركزي نجع حمادي ونقادة | صور

"اللذاذة في الإزازة" يجمع محمد فراج وبسنت شوقي.. و"العب يا نجم" يستضيف منة شلبي ونيقولا معوض|صور

-  
محمد فراج وبسنت شوقي

أعلن المنتج محمد البسيوني  تصوير ثلاثة برامج وهي: "العب يا نجم" ، "اللذاذة في الإزازة"، "Oh My West" والذى يستضيف فيها عددا كبيرا من النجوم.
البرنامج الأول "إلعب يانجم" تم تصوير أربعة حلقات منه، واستضافوا من خلاله النجوم: منة شلبي وحسن أبو الروس ونيقولا معوض وسنثيا خليفة.
أما البرنامج الثاني "اللذاذة في الإزازة" استضاف في أولى حلقاته النجمين محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي في أول ظهور لهما معا بعد إعلان خطبتهم، وفي الحلقة الثانية تم استضافة النجوم هند عبد الحليم وسلمى ابو ضيف، والحلقة الثالثة استضافت النجوم إسلام إبراهيم ودنيا ماهر.

وبالنسبة لبرنامج Oh My West فقد استضاف النجوم خالد الصاوي وأبو و أروى جودة.
الحلقات يتم إطلاقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بشركة " طيارة " المنتجة لهذه البرامج، وتم تصويرها جميعًا على هامش فعاليات الدورة الحالية لمهرجان الجونة.


منة شلبي
حسن أبو الروس
نيقولا معوض
هند عبد الحليم وسلمى ابو ضيف
إسلام إبراهيم
دنيا ماهر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة