ميرهان حسين يثير الجدل بفستان مصنوع من قماش تنجيد الكراسينور أرناؤوط وطارق الأطرش يطلقان فيديو كليب جديدإطلالات شتوية.. ليلى علوى للجمهور: في لبس مهما عدى عليه وقت هيفضل بنفس قيمتهشاهد .. مصطفى فهمي ولقاء الخميسي وعبد المنصف والمشاهير في حفل جاز على نيل القاهرةتحقيقات "النيابة العامة" تكشف حقيقة تعرض الطفل بـ"بائع الليمون" للخطرفريقا "النقل" و"الثقافة" يلتقيان بنهائى دورى الوزارات الأول للكرة الخماسيةدع الخلق للخالق.. أنيسة حسونة تعلق على وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالكمايا مرسى: سعدت بوضع جهينة لافتات مناهضة للعنف ضد المرأة فى الميدانمصر كابيتال بالتعاون مع ثروة كابيتال تقوم بإغلاق أول إصداراتها من الصكوكإمبراطور البحار.. يخت عملاق على شكل "قرش" يحمل 3 طائرات وصالة ألعاب رياضية.. صور"أهالينا".. مشروع يجسد اهتمام الدولة المصرية بحقوق الإنسان المصري في السكن الحضاري| صوررئيس الوزراء يتابع موقف الجهات الحكومية وأعداد الموظفين المنتقلين للعاصمة الإداريةنقيب المحامين يكشف تفاصيل "أكاديمية المحاماة"ما لا تعرفه عن سرطان البروستاتا.. الطماطم والشاى والرمان تحميك من الإصابة"سيمون كوتشر أند بارتنرز" للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديرا عاما لمكتب القاهرةفوائد كورونا.. 5 شركات أدوية حكومية تربح 400 مليون وإيرادتها ترتفع لـ4 ملياراتمحافظ بني سويف: استقبلنا 115 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءحبس محامٍ 6 أشهر لتعديه على ضابط استوقفه وقت حظر التجوالصور.. لقاء الخميسي وعبد المنصف ومصطفى فهمي في حفل جاز"سائق ميكروباص" السويس: ما قدمته طبيعي وشعرت بالعظمة أثناء تكريمي

تفرقت جثته على شريط السكة الحديد.. مصرع مواطن أسفل عجلات قطار الصعيد

   -  
قطار

لقي مواطن مصرعه، صباح اليوم الجمعة، بعد أن صدمه قطار في أثناء عبوره السكة الحديد بمنطقة العويضات، بمركز قوص جنوب محافظة قنا.

وتلقي اللواء محمد أبو المجد، مديرا أمن قنا، إخطارا يفيد مصرع محمد علي عثمان، 69 عاما، بعد اصطدامه بقطار في قوص.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وفرضت كردونا أمنيا، واستدعت سيارة  إسعاف، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، التي جمعت أشلاء الجثة  من على شريط السكة الحديد.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات، وأمرت مفتش الصحة بتوقيع الكشف على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.

وقال مصدر بهيئة سكك حديد قنا، إن حركة القطارات في الاتجاهين القبلي والبحري تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد توقف لها جراء الحادث.

وشهدت محافظة قنا، في وقت سابق من الشهر الماضي، مصرع عمرو عبدالحميد محمد، 27 عاما، بعدما أن صدمه أحد القطارات، في أثناء عبوره المزلقان بقرية "البراهمة"، ونقلت جثة الشاب إلى مستشفى قفط، وتحرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما شهدت المحافظة حادث اصطدام القطار المميز رقم 832 بدراجة بخارية "تروسيكل"، في أثناء محاولة سائقها عبور الخط الحديدي من معبر غير شرعي، أمام قرية "فاو بحري"، بدائرة مركز دشنا، شمال المحافظة، ما تسبب في تعطل حركة القطارات على خط الصعيد.

وأفاد شهود عيان أن القطار كان في طريقه إلى محطة دشنا، واصطدم بـ"تروسيكل" أمام قرية "فاو بحري"، وتمكن سائق الأخير من الفرار، واضطر الحادث مئات الركاب إلى التزاحم على طريق "مصر - أسوان" الزراعي، المحاذي للخط الحديدي، للبحث عن سيارة تقلهم إلى مجمع المواقف بمدينة دشنا، حتى يمكنهم مواصلة رحلاتهم إلى وجهاتهم المختلفة، واتخذت الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة