رئيس غرفة الإسكندرية لسفير الدنمارك: مليار دولار حجم استثمارات صناعة الأدوبة بين البلدينتحقيقات النيابة تكشف حقيقة تعرض الطفل الشهير بـ«بائع الليمون» للخطر«الداخلية»: ضبط 11 شخصًا من المتهمين بتدنيس قبر عائلة «شيكابالا»«ظن أنه وراء فصله من العمل».. عامل يطعن زميله في شبرا الخيمة«الداخلية»: ضبط 8 أشخاص حاولوا إلقاء الحجارة على أتوبيس الزمالكدعوى «نفقة» أمام «الأسرة»: زوجي خطف طفلي وهربإصابة شخصين في تصادم دراجة نارية وسيارة بالقناطر الخيريةعودة بعد غياب.. النني على دكة بدلاء أرسنال أمام ولفرهامبتونتوتنهام يفوت فرصة الانفراد بصدارة البريميرليج بتعادله مع تشيلسيأول تعليق لمرتضي منصور بعد قرار إيقاف مجلس إدارة الزمالك| فيديوجولة تفقدية للخطيب بفرع النادي بمدينة نصرأحمد مالك وأحمد داش بالجلباب الصعيدي في كواليس "نسل الأغراب"إصابة والدة الفنانة جيهان خليل بوعكة صحيةأحمد عبد المجيد يشارك في مسلسل "عش الدبابير"نيقولا معوض يوجه الشكر لجمهوره ويعتذر لعدم الرد على هاتفهيسرا: "التنمر ظاهرة خطيرة وبتجاهل التجاوزات في حقي على السوشيال ميديا"فيديو وصور| هاني شاكر يكشف كواليس احتفاله بأغنية "يا بخته"أجهزة الأمن تلاحق المتهمين بالإساءة للنادى الأهلىإصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا وعزله بالاستراحة بشبين الكومغدًا.. آخر فرصة للتصالح فى مخالفات البناء.. ومصادر حكومية: لا نية لمد المهلة

وفاة مصابين اثنين بكورونا داخل عزل بلطيم.. والعدد يرتفع لـ20 خلال 3 أسابيع

   -  
صورة أرشيفية

سجلت مديرية الشؤون الصحية في كفرالشيخ، اليوم، وفاة اثنين من مصابي كورونا هما: "م.ع.م"، 57 عاما، مقيم بمركز دسوق، و"ر.ع.ع"، 78عاما، مقيم ببلطيم، ليرتفع العدد إلى 20 حالة خلال 3 أسابيع فقط.

وفي وقت سابق سجلت المديرية وفاة "ع.هـ.م.ا" 67 عاما، و"ذ.م.ع." 79 عاما، يقيمان بمركز سيدي سالم، كانا يتلقيان العلاج بقسم العناية المركزة بمستشفى العزل.​

كما سجلت المديرية وفاة شخصين متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا، داخل مستشفى عزل بلطيم.

وقالت مديرية الصحة بكفر الشيخ، إن المتوفيين هما"ع.م.م"، 70عاماً، مقيم بمركز كفر الشيخ و" ف.م.ا"، 77عاماً، مقيمة بمركز قلين، وتوفيا خلال تلقى العلاج بالرعاية المركزة.

وسجلت المديرية، الأسبوع الماضي، وفاة "م.ا.ع"، 76عاما، مقيم بمركز سيدي سالم، كان محتجزا بالرعاية المركزة، و"ع.م.ع.خ"، 68 عاما، يقيم بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، متأثرا بفيروس كورونا، كان يتلقى العلاج داخل المستشفى.

وبجانب ذلك، سجلت المديرية في وقت سابق، وفاة مسنة، تبلغ من العمر 65 عاما، مصابة بفيروس كورونا المستجد، الثلاثاء الماضي، في أثناء تلقيها العلاج بقسم العناية المركزة، بمستشفى العزل الصحي في بلطيم.

وأكدت المديرية، أن المتوفية هي "هنا.ح"، 65 عاما، مقيمة بقرية الأبعادية التابعة لمركز الحامول في كفر الشيح؛ إذ كانت تتلقى العلاج داخل الرعاية المركزة بالمستشفى.

كما سجلت المديرية، وفاة "فتحية.ع.ا"، 62 عاما، تقيم بقرية الزعفران، التابعة لمركز الحامول، الجمعة قبل الماضية وكانت تتلقى العلاج بقسم العناية المركزة في المستشفى ليرتفع العدد لـ11 حالة وفاة خلال نحو اسبوعين.

وسجل المستشفى، الأسبوع قبل الماضي، وفاة ر.ع.ر"، 80 عاما، يقيم كفر الشيخ، و"ج.ح.أ.ق"، 75 عامًا، يقيم بالحامول، وكانا يتلقيان العلاج بقسم العناية المركزة.

وسجلت المديرية، في وقت سابق، وفاة حالتين بفيروس كورونا، في أثناء خضوعهما للعلاج بقسم العناية المركزة، بمستشفى العزل الصحي في مدينة بلطيم.

وأكد مصدر بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أن الحالتين "ع.ي.ع"، 80 عامًا، تقيم بمركز قلين، و"ج.ع.ي"، 81 عاما، يقيم بمركز كفر الشيخ، احتجزا بالمستشفى بعد التأكد من إصابتهما، إلا انهما توفيا في أثناء تلقي العلاج، لافتًا إلى اتخاذ الاجراءات المتبعة مع ضحايا الفيروس، ونقلهما عن طريق سيارة إسعاف مخصصة لهذا الغرض، تمهيدًا لدفنهما وفق بروتوكول وزارة الصحة.

وسجل المستشفى ذاته وفاة 4 حالات، مطلع الأسبوع قبل الماضي، لسيدات كبار سن، متأثرين بإصابتهم بالفيروس نتيجة معاناتهم من أمراض مزمنة، وأعلنت مصادر طبية نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، لتغسيلهم وتكفينهم، طبقًا للاشتراطات الصحية، وتسليمهم إلى ذويهم لدفنها.

كما سجل المستشفى أيضا، وفاة مُسن في العقد السادس من العمر، أثناء تلقيه العلاج داخل المستشفى، وقال مصدر مسؤول بمديرية الصحة، إن المتوفي "أ.م.ب"، 62 عامًا، يقيم بمركز بيلا، مشيرا إلى نقله عن طريق سيارة إسعاف، مخصصة لنقل الوفيات الناتجة عن إصابة بالفيروس، إلى مسقط رأسه، ودفنه بالطرق المتبعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة