ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفاالحبس والغرامة عقوبة تحصيل أجرة انتظار السيارات بزيادة عن التعريفة المحددةاللجنة العامة لإتياى البارود بالبحيرة.. حجازى 88317 صوتا ومحمد عرفات 54662جبريل وقاسم يحصلان على أعلى الأصوات فى محرم بيك..وهيثم الحريرى خارج السابقخلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة خلية "داعش النزهة"الإجراءات المتبقية لحسم التشكيل المنتخب للبرلمان الجديد.. اقرأ التفاصيلالنوه تضرب الإسكندرية.. و"مياه الشرب" تسحب تجمعات المياه من الشوارع..فيديوطوارئ فى غرف عمليات المرور بسبب تقلبات الطقس على الطرق السريعة

حملات مكبرة لضبط الأسواق ومواجهة جشع التجار في القليوبية

   -  

وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مسئولي مديرية التموين بعمل حملات موسعة والاهتمام بالرقابة على الأسواق وضبط الأسعار.


كما كلف المحافظ مديرية الصحة بالتنسيق مع التموين بالرقابة على الأدوية والمسلتزمات الطبية والتأكد من توافرها وصلاحيتها، كما وجه الهجان مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة مراجعة شبكات صرف الأمطار والسيول ووضع خطة زمنيه متكاملة لذلك والتأكد من صلاحية عربات شفط المياه والأمطار والملاحظه الدائمة لإرتفاع منسوب المياه ومواجهة اى احداث طارئة.

كما طالب المحافظ بالتنسيق بين مديرية الري والطرق وشركة المياه بالقليوبية لإنشاء مخرات صناعية لصرف مياه الأمطار والسيول إن جدت .

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد ترأس اجتماع مناقشة الاستعدادات النهائية لمتابعة عملية انتخابات مجلس النواب لعام 2020 والتي تقرر عقدها خلال يومي السبت والاحد الموافقين 7و8 نوفمبر 2020 لبحث ومناقشة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالعملية الانتخابية.

وأصدر محافظ القليوبية توجيهاته خلال الاجتماع بنهو كافة الاستعدادات وأعمال التعقيم والتطهير قبل بدء عملية الاقتراع  بجميع اللجان فضلًا عن تجهيز المقار الانتخابية واللجان الفرعية والعامة مشيرًا إلى أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية يبلغ 3 مليون و278 ألفًا و78 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 478 مركز انتخابي يضم 1047 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 11 مركز ومدينة وحي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة