إتاحة نشر القوائم المالية للشركات المطروحة للاكتتاب العام بالبريدأفضل مداخلة.. الإسكان الاجتماعى: مخطط تجاوز مليون وحدة سكنية بحلول عام 2024النيابة تطلب تحريات حول مقتل نجار على يد 4 أشخاص بسبب "رش المياه" بالبساتيننصائح للوقاية من حصوات المرارةألمانيا تساهم فى مبادرة اليونسكو لترميم مبانى تراثية ببيروت بـ500 ألف يوروالقضاء الأمريكي يرفض طعن ترامب على النتائج في بنسلفانياالمفتي: يجوز للدولة هدم أي مسجد من أجل المصلحة العامةالمفتي: التأسلم السياسي بدأ بـ"الخوارج" وانتهى لـ"الإخوان"للأسبوع الثاني.. تراجع نسب إشغال بالفنادق بسبب موجة كورونا الثانيةأحمد سعد: ياريت محدش يهزر مع زملكاوي عشان نفسيته "قفشة"شاهد | الخطيب يقبل رأس مؤمن زكريااحتفالات جماهير نادي الاهلي تؤدي لشلل حركة المرور بميدان الحصريالأهلي قاهر الجميع.. أحمد موسي يهنئ النادي الأهلي بالنجمة التاسعةالشماريخ تضيء سماء القناطر في احتفالات مجنونة لجماهير الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقياوليد شعبان: 3 أسباب وراء نجاح مصطفى غربال فى إدارة نهائي دوري الأبطالالبطولة الأغلي في حياتي...عمر السولية يحتفل ببطولة أفريقيا برفقة مؤمن زكريالحظة وصول اتوبيس لاعبي الاهلى لمقر النادى وسط احتفاء كبير من الجماهيرالحكم موفق.. رضا البلتاجي: الزمالك لم يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن.. فيديوأحمد بلال: عزيمة وروح الأهلي قادت الفريق للتتويج بإفريقياتامر عبد الحميد: لم أشعر بغياب الونش بسبب مستوى مروان محسن

تضامن الإسماعيلية: مبادرة "شتاء دافئ" تستهدف توزيع 10 آلاف بطانية على الأسر الفقيرة "فيديو"

   -  
وزيرة التضامن

علقت مها على الحفناوي ، وكيل وزارة التضامن بالإسماعيلية، على زيارة وزيرة التضامن ، محافظة الإسماعيلية، بالأمس، وقالت إن تدشين مبادرة "شتاء دافئ" جاءت بحضور المحافظ ، وتستهدف توزيع 10 آلاف بطانية داخل الإسماعيلية ، بالإضافة إلى مبادرة أخرى تحت شعار "أنا واليتيم " ، تم تدشينها ، والتي تستهدف رعاية 10 آلاف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية .

وأَضافت وكيل وزارة التضامن بالإسماعيلية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" ، المذاع على فضائية إكسترا نيوز، أن المبادرة تستهدف تدشين مشاريع اقتصادية لتلك الأسر، ولا تتوقف فقط على الدعم المالي ، بالإضافة إلى ورش عمل للتدريب على بعض المشروعات.

ولفتت "الحفناوي" إلى أن وزير التضامن شددت خلال زيارتها ، أكدت على ضرورة الاهتمام بالتعليم ، من خلال مبادرة "لا أمية مع التكافل" ، حرصا من الدولة على مساندة الأسر التي فقدت الأب .

وتوفر مبادرة "شتاء دافئ" نصف مليون بطانية لمحافظات الصعيد والمناطق النائية على مستوى  الجمهورية، حيث قامت وزيرة التضامن الاجتماعي ومحافظ الإسماعيلية بتوزيع عدد من البطاطين علي أهالي محافظة الإسماعيلية، ويبلغ نصيب المحافظة ١٠ آلاف بطانية للأسر الأولى بالرعاية.

أما مبادرة" أنا واليتيم" فستقوم من خلالها مؤسسة الحكيم الخيرية بالتبرع بألفي جنيه لـ٢٠ ألف أسرة على مستوى الجمهورية.

وأكدت القباج أنها تتمنى أن يدعم المجتمع الأبناء على الاندماج في كل المجالات والأنشطة، مشيرة إلي أن المجتمع المدني سيلعب دورًا كبيرًا بمبادراته من أجل تحقيق هذا الهدف.

وعقب ذلك، تفقدت وزيرة التضامن الاجتماعي معرض الحرف اليدوية والتراثية التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة