«رجال طائرة الأهلي» يواجه سموحة و الاتحاد وديًّاتعرف على مفاجأة الأهلي في نهائي الكأسجلسة لموسميانى مع الجهاز الفنى تحسم تشكيلة الأهلى أمام الطلائعبن شرقي يكشف سبب وجود وكيله المغربي في القاهرةفاطمة عيد : ابنتي ترفض الظهور معي وتريد الاعتماد على نفسهامش بالدوشة ولا الزفة الكدابة.. هكذا احتفى النجوم بتكريم وحيد حامد في "القاهرة السينمائي"هاشتاج أحمد حلمي الأكثر تداولا على تويتر بعد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيهذا أبي.. أول تعليق من نجل وحيد حامد بعد تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائيبتقبيل زوجته| أحمد الفيشاوى يخطف الأنظار على السجادة الحمراء بـ القاهرة السينمائيكورونا ولا شغل.. أسباب غياب النجوم عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائينفاد تذاكر جميع أفلام الغد بمهرجان القاهرة السينمائيتارا عماد تتألق في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي .. شاهدوزير الزراعة: استراتيجية متكاملة لإدارة المخلفات الزراعية بالتعاون مع وزارة البيئةوزيرة زراعة جنوب السودان: البنية التحتية أصبحت رائعة في عهد السيسي.. ومصر نموذج للتنميةاللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان: ما تبذله مصر من تعزيز وحماية ذوي الإعاقة يتسم بالتكامل والشمول"سعفان" يفتتح معرض منتجات ذوي القدرات الخاصة ويسلم 32 عقد عمل و15 كرسيا متحركا و50 بطانية للأرامل والمطلقاتشكري يبحث مع نظيره الألماني "هاتفيا" العلاقات الثنائية والملفين الليبي والفلسطينيفي اتصال هاتفي.. وزير الخارجية يطالب نظيره الألماني باستئناف حركة السياحةفي يومهم العالمي.."العليا لحقوق الإنسان" ترصد أكثر من 55 إنجازا لمصر لحماية حقوق ذوي الإعاقة"الأرصاد" تطمئن المواطنين : استقرار الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة

أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020

   -  
الخضراوات والفاكهة

استعرض برنامج "8 الصبح" على قناة "دي إم سى" أسعار الخضراوات والفاكهة، اليوم الجمعة 30-10- 2020.

أسعار الخضراوات اليوم في مصر:

الطماطم 6  جنيهات
البصل 6  جنيهات
البطاطس 4 جنيهات
الملوخية 5 جنيهات

الكوسة 10  جنيهات 
الباذنجان 6 جنيهات 
الخيار 6 جنيهات 
الجزر 6  جنيهات

أسعار الفاكهة اليوم في مصر:
الكانتلوب 6  جنيهات
الجوافة 15 جنيها
الرمان 12 جنيها
البلح 10 جنيها 

وكانت شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية قد رفعت تقريرها إلى المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية  ورئيس غرفة القاهرة ، حيث أكد التقرير استقرار السوق في هذا القطاع نتيجة زيادة المعروض من الأصناف المختلفة.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إن المتابعة اليومية للحركة التجارية بالسوق أمر مهم لرصد المستجدات التي قد تحدث أولًا بأول ؛ حتى يتم التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ اللازم تجاه ضبط السوق ، وهو ما يحدث حاليًا ولذلك السوق يعيش فترة مستقرة نتيجة تكاتف كافة الجهات على هدف واحد ، وهو المصلحة العامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة