تتساقط على القاهرة الآن.. 20 نصيحة مهمة لحمايتك من مخاطر الأمطار الغزيرةتعرف على موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمةالحكومة توافق على عدد من القوانين.. أبرزها «العمل الأهلي» وتخفيض المصروفات الدراسية للوافدينمجلس الوزراء يُهنئ المسؤولين المصريين الفائزين بجائزة «التميز الحكومي العربي»احتفال العاملين بالديوان العام لمحافظة بورسعيد بحصول المحافظ على التميز الحكومي كأفضل محافظ عربي«صحة القليوبية» تعلن زيادة أسرة العنايه المركزة بـ«عزل قها» لتصل لـ 40 سريرًامجلس جامعة بني سويف يُكرم هيئة التدريس بعد اختيارهم ضمن أفضل 2% عالميًا في 2020القليوبية تتعرض لأمطار خفيفة.. ورفع حالة الاستعداد القصوىمحافظ القاهرة يتفقد سير العمل واستقبال حالات كورونا بحميات وصدر العباسيةانعقاد المنتدى الإقليمي الخامس لوزراء خارجية دول الاتحاد من أجل المتوسط الجمعةمحافظ القاهرة يتابع إزالات عزبة الهجانة لتنفيذ محور الوفاء والأملالدكتور شوقي السيد يطرح إشكالية التشريع والتطبيق في كتاب "قضية وطن"أزمة بين المؤلفين الأمريكيين بسبب ارتجاع الكتب الصوتيةمصطفى ربيع يدعو لتأمل التفاصيل الإنسانية الكامنة بمعرضه "حبة كرز" | صورشاهد.. أحمد حسن برفقة إبراهيم فايق بعد تعافيهوكيل أعمال محمد الشناوي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناموسيماني يعمل على تطفيش بادجي بسبب أحمد ياسر ريانحرب شرسة.. رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهليأول قرار من رئيس الكاف بعد إيقافه من الفيفا لمدة 5 سنواتسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على أغلب مدن دمياط

تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة

   -  
الذهب

استعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية  "dmc"، اليوم، الجمعة  30- 10-2020، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب في مصر. 

 أسعار الذهب اليوم فى مصر

 سعر جرام الذهب عيار 24 يسجل 940 جنيها للجرام.

 سعر جرام الذهب 21 الأكثر شيوعا يسجل 823 جنيها.

 سعر جرام الذهب عيار 18 يصل إلى 705 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب يسجل 6584 جنيها.

وفى سياق آخر قال محمد زيدان خبير أسواق المال العالمية، إن الذهب يشهد عمليات تصحيح بهدف جني الأرباح من جانب المستثمرين مع زيادة المعروض في البورصة العالمية متوقعا استمرار انخفاض المعدن الأصفر نحو مستويات من 1802 دولار إلى 1780 دولارا شرط عدم الإغلاق أعلى مستويات 1902 دولار.

وتتأثر أسعار الذهب في مصر بشكل وثيق بحركة المعدن في الأسواق العالمية، وكذلك بحركة سعر الدولار، لذا أي تغير سينعكس على السعر فورا بالسوق المحلية.

ووفقا للخبراء، فإنه من المتوقع أن يظل المعدن النفيس على عرش الاستثمار الآمن لعدة أشهر مقبلة، حيث سيواصل الذهب الارتفاع في ظل جائحة كورونا، وأن الحل التوصل لعقار للقضاء على الفيروس نهائيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة