مواجهة كورونا والهجرة.. أبرز ما سيعمل عليه بايدن في أول 100 يوم من حكمهرئاسة شؤون الحرمين تخصص مسارين لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في صحن الطوافأبو الغيط يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ12 للمجلس الوزاري العربي للمياهأسكتلندا تقر بطرح «الفوط الصحية» مجانًا للنساءمكتبة كامبريدج تفقد كتابين لـ«داروين».. خسارة تقدر بالملايينتناول الماء قبل الخروج واحذر أعمدة الإنارة.. نصائح للحماية من الأمطار الغزيرةفي موجة الطقس السيئ.. كيف تحمي الأسطح الخشبية من الأمطار الغزيرة؟وائل جمعة: الزمالك كان فألا حسنا علينا في 2013محمد إبراهيم: انتقلت للنادي "اللي شاريني".. وأتمنى العودة للمنتخب"من أصعب المواجهات".. ماذا قال أجايي عن نهائي القرن؟فستان «شريهان» الأعلى سعرا في المزاد العالمي لمساعدة المتضررين من إنفجار بيروتإلهام شاهين: «نور الشريف أكثر فنان ارتحت معاه» (فيديو)«253 يومًا بالحجر»..هل أفقد «كورونا» عقل الممثل الأمريكي أنتوني هوبكنز؟«محبوسة في الحمام»..تفاصيل مشاركة منة شلبي في «نمرة اتنين» (صور)«لا تجتمع جنة ونار».. نسرين طافش بإطلالة مبهجة (صورة)منة شلبي وأحمد مالك لأول مرة معاً في «أول إمبارح»دار الأوبرا تبدأ احتفالات أعياد الكريسماس السبت والأحدبأكثر من شخصية..هنا الزاهد تُعلن اقتراب موعد عرض «حلوة الدنيا سكر»«نتفليكس» تتصدر ترشيحات رابطة الأفلام الوثائقية الدوليةأبطال مسلسل «بنات الماريونيت» يكشفون تفاصيل العمل (صور)

وشاح الكشمير.. أجمل إكسسوارات الشتاء

   -  
وشاح الكشمير

د ب أ–

أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أن هناك بعض قطع الملابس الأساسية، التي لا غنى عنها في أي خزانة ملابس مثل الجينز المريح وقميص أبيض بسيط ووشاح كلاسيكي، نظرا لأنه عندما تنخفض درجات الحرارة خلال فصل الشتاء يظهر الوشاح باعتباره الاكسسوار الرئيسي.

ويعتمد البعض على مجموعة متنوعة من الأوشحة تتناسب مع تنسيقات الملابس المختلفة، في حين يعتمد البعض الآخر على وشاح كلاسيكي يتناسب مع كل تنسيقات الملابس، مثل وشاح أوفر سايز "Mirja" المصنوع من الكشمير والخيزران من شركة Movesgood السويدية.

ولا تقتصر مزايا هذا الوشاح الكلاسيكي على الأناقة فحسب، بل إنه يمتاز بجوانب الاستدامة، حيث إنه يتكون من 20% من الكشمير و80% من فيسكوز الخيزران، وبالتالي يمتاز الوشاح بأنه ناعم للغاية ولطيف على البشرة، ويأتي هذا الوشاح بحجم كبير 220 x 70 سم، حتى أنه يبدو مثل البطانية على الكتفين، ويتوافر هذا الوشاح بسبعة ألوان أنيقة وراقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة