مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويسكنز الطبيعة ومتعة الزوار.. قصة الوادي الملون بنويبع مزار السائحين على مدار العامرحل أبو البنات بعد صراع مع كورونا.. الإسماعيلية تودع مراسل المصري اليوم في مشهد جنائزي كبيربعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويدمصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارسأصحاب المقاهي عن شائعات الإغلاق يوم مباراة القمة: قاعدين على أعصابناعاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهاتأخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشةحدث ليلًا.. حقيقة تعليق الدراسة بسبب كورونا.. البنتاجون تعلن موقفها من التعامل مع إدارة بايدنأمطار متوسطة على الإسكندرية وغزيرة بمطروح اليوم.. والصغرى بالعاصمة 1411صورة للملكة إليزابيث بعيدًا عن الرسميات..تتسوق وتزرع الأشجار وتنحنى للحفيد"بعثات التعليم العالى" تكشف تفاصيل التقدم لـ300 منحة دكتوراه بـ"هونج كونج"

أخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيض

   -  
كاف

ينشر " صدى البلد " أبرز الأخبار المحلية والإفريقية والعالمية ، اليوم الجمعة ، والتي جاءت كالتالي:.


 أكد الاعلامي السعودي علي الرشود اقتراب احمد موسي لاعب نادي النصر من الانتقال الي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


أكد حمزة الشتيوي صحفي مغربي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " أبلغ مسئولي نادي الرجاء المغربي بموعد خاطئ لمباراة الزمالك


أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أبلغ مسؤولي الفريق برغبته في التعاقد مع الأحمر لمدة 7 سنوات.


أحرز الدولي الإسرائيلي ضياء السبع لاعب نادى النصر الإماراتي أول أهدافه في الدوري الإماراتي فى الدقيقة 70 فى مرمى فريق الوصل فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الجولة الثالث.


عام يأتي وراءه عام آخر ويظل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أحد أساطير القلعة الحمراء على مدار التاريخ.

ويحتفل محمود الخطيب اليوم الجمعة ، بعيد ميلاده ال 66 كأحد أساطير كرة القدم وليس الأهلي فقط في التاريخ

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة