مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحقتركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب فوزه باللقب الإفريقي: «الحمدلله» | صورةروما يهنئ الأهلي باللقب الإفريقي التاسعالأهلي يكرر إنجاز الفوز على الزمالك «6-1»الأهلي راحة اليوم.. ويستأنف مرانه مساء الأحد ‏أحمد بلال: هذا ما ينقص مصطفى محمدتامر عبد الحميد: موسيماني استنسخ عمل كارتيرونالحكومة الأيرلندية تعلن تخفيف قيود كورونا خلال شهر ديسمبرلوس أنجليس الكبرى تصدر أوامر لسكانها بالبقاء في المنازل اعتبارا من الاثنينجوتيريش يدعو إلى ضبط النفس بعد مقتل عالم نووي إيراني بارزالتنظيم والإدارة: فتح إمكانية الانتقال مابين الجهات الإدارية داخل المحافظةحى عين شمس يبدأ تطوير حديقة جسر السويس ومدارس وشبكة الصرف الصحى بالمنطقةكلية الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان تنظم مسابقة عن "المخدرات وتأثيرها على الشباب"شاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع الجيزةحتى الساعات الأولي من الصباح.. استمرار احتفالات جماهير الأهلي في ميدان عبد المنعم رياضشاهد | صلاح محسن يحتفل مع جماهير الأهلي أعلي كوبرى أكتوبر.. فيديو

رانيا يوسف ترد من خلال "صدى البلد" على انتقاد إطلالات الفنانات بمهرجان الجونة

-  
رانيا يوسف

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بإقامة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في ظل تلك الظروف الاستثنائية ووجود كورونا، لافتة في تصريحات لـ " صدى البلد"  ان تلك المغامرة تحسب للقائمين على المهرجان.

وردت رانيا يوسف على الانتقادات الموجهة للإطلالات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت ان المهرجان غير محصور في الإطلالات، لافتة إلي أن هناك برنامج أفلام رائع ومختار بعناية، وأشارت إلى أن هناك جهدا مبذولا أيضا من القائمين على المهرجان لكي يخرج الى النور، وأكدت ": يكفي انهم أقاموا في ظل الظروف المحيطة".

وتحدثت عن الجزء الثاني من مسلسل الانسة فرح المقرر عرضه قريبا، وقالت انها سعيدة بالعمل، وبذلت فيه مجهودا كبيرا هى وكل المشاركين بالعمل، وأكدت ان تصويره كان صعب في ظل وجود كورونا، ولكنهم كانوا ملتزمين بالاجراءات الاحترازية والتعقيمات، وارتداء الكمامات لكل من هم وراء الكاميرا، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

ويضع مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ 4 العديد من الإجراءات الإحترازية، حيث يتعاون مع وزارة الصحة في توفير كافة المستلزمات للوقاية من فيروس كورونا، وللحفاظ علي سلامة ضيوف المهرجان وذلك من خلال توفير المطهرات والكمامات في مناطق تواجد الضيوف، إضافة إلي التأكيد علي التباعد الإجتماعي بالأماكن المغلقة وقاعات السينما، حيث يضع المهرجان فاصل ورقي بين كل مقعد وأخر مع إلزام الحضور بارتداء الكمامة والكاشف الحرارة المتوفر على مداخل القاعات وأبواب الفنادق المستضيفة لنزلاء المهرجان.

كما يشهد محيط فعاليات المهرجان بالعديد من سيارات الإسعاف المجهزة للتعامل مع أي عارض صحي يتعرض له ضيف من ضيوف المهرجان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة