الاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لنهائى الكأس أمام طلائع الجيشاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه غزل المحلة ودياً استعداداً للموسم الجديداختراع جديد لمراقبة الحالة المزاجية للموظفين في بيئة العملمولات تجارية وجراج متعدد الطوابق.. المجتمعات العمرانية تتحدث عن أبراج الإسكان البديلأول رد عملي من إيران على اغتيال العالم النووي فخري زادة4 "مهدي منتظر" ظهروا في مصر خلال 2020.. منهم طبيب الشرقيةمفاجأة.. مصر تحقق معدل إصابات بكورونا لم يحدث منذ 4 شهورالفيلم الفلسطينى "غزة مونامور" أول عروض السجادة الحمراء بمهرجان القاهرةخالد الصاوى يشارك فى بطولة "اللى ملوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز والعوضىبأمر القانون.. عقوبات كسر الصمت الانتخابي لجولة الإعادة تصل لـ 100 ألف4 خطوات للتقديم على طلب معاش استثنائي.. اعرفهمفي 6 خطوات.. كيف تنقذ شخصا من الاختناق قبل وصول الإسعاف؟في ذكراه.. قصة بروكليس الذي خلف "نسطور" كبطريرك للقسطنطينيةبعد واقعة فتاة "سقارة".. أماكن تصوير "فوتوسيشن" دون رسوم أو تصريحوزيرة الثقافة في افتتاح «القاهرة السينمائي»: الدولة اختارت التحدي بعودة الحياة لطبيعتهامحمد حفظي يشكر تامر حسني.. ويشبهه بالعندليب عبدالحليم حافظبالتصفيق الحار.. حضور مهرجان القاهرة السينمائي يستقبلون تكريم وحيد حامدقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم

براڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبو

   -  
محمود الخطيب

عام يأتي وراءه عام آخر ويظل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أحد أساطير القلعة الحمراء على مدار التاريخ.

ويحتفل محمود الخطيب اليوم الجمعة ، بعيد ميلاده ال 66 كأحد أساطير كرة القدم وليس الأهلي فقط في التاريخ. 

ويستعرض صدى البلد في عيد ميلاده أبرز كلمات المعلقين من خلال السطور التالية :.

-" ياسلام يا خطيب الناس الناس الناس متتصوروش مشاعرها ايه مع كل كورة يلمسها محمود الخطيب.. " كلمات المعلق ميمي الشربيني في مباراة الأهلي والهلال  السوداني في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 1987 دخول الخطيب كبديلًا في  الشوط الثانى وإحساس الجماهير أن بيبو بيودعهم دون سابق إنذار عن اعتزاله وانتفاضة الجماهير مع كل كرة يقوم بلمسها. 

- " وماشي مختار ويعدى مختار ويااه لو مشيت والخطيب جول جول التعادل للخطيب". كلمات أيضًا المعلق ميمي الشربيني في لقاء الأهلي وكوتوكو عام 1982 في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

- " برافو يا خطيب " كلمات أحد أساطير التعليق المصري علي الزيوار تجاه الأسطورة محمود الخطيب. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة