الاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لنهائى الكأس أمام طلائع الجيشاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه غزل المحلة ودياً استعداداً للموسم الجديداختراع جديد لمراقبة الحالة المزاجية للموظفين في بيئة العملمولات تجارية وجراج متعدد الطوابق.. المجتمعات العمرانية تتحدث عن أبراج الإسكان البديلأول رد عملي من إيران على اغتيال العالم النووي فخري زادة4 "مهدي منتظر" ظهروا في مصر خلال 2020.. منهم طبيب الشرقيةمفاجأة.. مصر تحقق معدل إصابات بكورونا لم يحدث منذ 4 شهورالفيلم الفلسطينى "غزة مونامور" أول عروض السجادة الحمراء بمهرجان القاهرةخالد الصاوى يشارك فى بطولة "اللى ملوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز والعوضىبأمر القانون.. عقوبات كسر الصمت الانتخابي لجولة الإعادة تصل لـ 100 ألف4 خطوات للتقديم على طلب معاش استثنائي.. اعرفهمفي 6 خطوات.. كيف تنقذ شخصا من الاختناق قبل وصول الإسعاف؟في ذكراه.. قصة بروكليس الذي خلف "نسطور" كبطريرك للقسطنطينيةبعد واقعة فتاة "سقارة".. أماكن تصوير "فوتوسيشن" دون رسوم أو تصريحوزيرة الثقافة في افتتاح «القاهرة السينمائي»: الدولة اختارت التحدي بعودة الحياة لطبيعتهامحمد حفظي يشكر تامر حسني.. ويشبهه بالعندليب عبدالحليم حافظبالتصفيق الحار.. حضور مهرجان القاهرة السينمائي يستقبلون تكريم وحيد حامدقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم

بعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويتر

   -  
الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #الإتحاد_الافريقي بعد اصدار قرار بتأجيل مباراة النهائي ونصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى.. 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏اللي بيحصل في الاتحاد الافريقي هو نتاج فساد قاره بـ أكملها والأيام بتثبت يوم بعد يوم كلام عمرو فهمي عن قوة المغاربه داخل الكاف ومجاملاتهم في جميع البطولات واخواتنا الزمالكاوية كانوا واقفين ضده وفي صف أحمد أحمد.. ربنا يرحمك يا عمرو" و "‏"اكثر بلدين يحظيان بالمحاباة من الاتحاد الافريقي هم المغرب وتونس"رحم الله عمرو فهمي".


وقال آخرون" ‏عمرو فهمي انضف من كان في الاتحاد الأفريقي القذر ربنا يرحمك يا قائدنا" و" ‏رحم الله القائد ابن التالته شمال الذى كان لا يخاف احد وحارب كل ما هو فاسد داخل الاتحاد الافريقي اتحاد العار واظهر الوجوه كلها ولكنه لم يسلم من كتر الافاعي داخل الاتحاد  رحم الله القائد عمرو فهمي ".

واضاف اخرون" ‏ليه منطلبش مراقبه من الفيفا على الاتحاد الافريقي اللي عليه قضايا فساد اصلا واللي اخر بطولة فيه  اتحسمت في المحكمه الرياضيه " و" ‏كل ما بشوف فساد الاتحاد الأفريقي بفتكر الزعيم عمرو فهمي وكلامه عن فساد احمد احمد والمنظومة الي معاها ، الله يرحمك يا زعيم". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة