تشكيل الزمالك - جنش وروقا وأوناجم أساسيون.. وطلائع الجيش بالقوة الضاربةمدرب أستون فيلا: كنا نستحق الفوز على وست هام وليس الخسارةخبر في الجول - الزمالك يحدد ملعبيه للموسم الجديد من الدوري المصري 2020-2021الأهلي يكشف لـ في الجول ملعبيه خلال الموسم الجديد 2020-2021مباشر كأس مصر - الزمالك (0) - (0) طلائع الجيش.. جنش يتصدى لتسديدة عمرو جمالخبر في الجول - بريزينتيشن تتفق مع الأهلي للاحتفال بمرور 20 عاما على لقب نادي القرنمكمانامان: كلوب سيواصل الاعتماد على صلاح وماني وفيرمينو أكثر من جوتافريق عمل «ما وراء الطبيعة»: صورنا المسلسل بالكامل في مصر.. ولم نقلد أساليب هوليوود«التفكك الأسري وإعادة تدوير الإنسان».. رسائل عروض البيت الفني للمسرح (صور)الرئيس السيسي يتابع المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهوريةوزارتا الزراعة والتضامن توزعان 620 مشروع دجاج بياض للأسر المستفيدة من "تكافل وكرامة"حصلت على أرفع وسام بكندا.. "الإنتاج الحربي" تهنئ الدكتورة هدى المراغيالسياحة: وفد إعلامي صربي يزور الغردقة والأقصر للتعرف على الضوابط الصحيةوزير الطيران يبحث مع سفير جورجيا فتح خطوط جوية جديدة بين البلدَينبدء فعاليات التدريب البحري الجوي المشترك المصري اليوناني القبرصي (ميدوزا -10)"مصر للطيران" تسيِّر 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب.. غدًاالسيسي: دعم مراكز تجميع الألبان بـ50 ألف جنيهأمين عام "الشيوخ" يكشف عن الآراء الدستورية حول إصدار لائحة المجلس"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمحصول الكتان في ديسمبر10729 مواطنا تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء بمطروح

فاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالة

   -  
فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق ، أن قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " ليس في صالح قطبي الكرة المصرية مشيرًا إلى أهمية رحيل مصطفى محمد مهاجم الأبيض .

وقال  جعفر في تصريحات تليفزيونية : " قرار الكاف بتأجيل مباراتي النهائي ونصف النهائي مش في صالح الأهلي والزمالك ".

وتابع : " الكاف لابد أن يعطي رسالة للعالم بانضباطه، ونحن أخذنا موضوع إصابات كورونا للاعبي الرجاء بمبدأ الإنسانية ، ولو كنا في هذه الحالة لما تأجلت المباراة ".

واختتم : " مصطفى محمد إذا جاء عرض له في نهاية الموسم الإفريقي لازم يمشي من وجهة نظري ".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " قد قرر تأجيل مباراتي نصف نهائي والنهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى أجل غير مسمى. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة