الجنايات تواصل محاكمة المتهمين بـ"فساد المليار دولار" غدًاشرطة المرافق بالأقصر تضبط 2996 مخالفة متنوعة خلال نوفمبر.. صورتيا في روسيا .. حكاية طفلة مصرية على سلم ملكة جمال الكون.. فيديوأول مزاد خيري على المنتجات الحرفية بالعريش"فيسبوك" تعتزم محاربة المعلومات المضللة حول لقاحات كوروناأرجوكم البسوا الكمامة.. داليا أشرف توجه رسائل للمواطنين بخصوص كورونالميس سلامة: تحيا مصر يدخل موسوعة جينيس للمرة الثانية خلال أيام.. فيديوخبير: الزيادة السكانية المستمرة تلتهم النمو الاقتصادي.. فيديوتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل الإصابات.. فيديومحمد جاد: الدولة تستهدف دعم الفئات الأولى بالرعاية بالقواقل الإنسانية.. فيديوالسيسي يتلقى اتصالا من الرئيس الأمريكي ترامب.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلد..فيديوإدارة الإسكان بالعبور: تنفيذ مشروع يضم 134 عمارة سكنية للقضاء على العشوائياتفخور بـ بلدي مصر.. طفل يفوز ببطولة سباق السيارات في دبيأهمية تربية الحيوانات الأليفة.. طبيب نفسي يجيب69% من قراء اليوم السابع يستبعدون نجاح صالح جمعة في تجربته الجديدةالأهلى يترقب إنعاش خزينته بـ40 مليون جنيه من "كاف"ملعب السلام يقترب من استضافة مباراة الزمالك والمقاولون فى افتتاح الدورىبعد تكريمه بالقاهرة السينمائى: وحيد حامد فى معسكر مغلق بسبب "الجماعة 3"إيمى سمير غانم توجه رسالة لرامى رضوان بعد إعلان إصابته بكوروناأوكا يحتفل بعيد ميلاد مى كساب: قبل أى حد أهو يا أم العيال

مشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديو

   -  
إعصار بفيتنام

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها إجبار إعصار مولاف  إجلاء مئات الآلاف من سكان فيتنام على البحث عن ملاذ آمن، بعدما تجاوزت سرعة الرياح المصاحبة له مئة وخمسين كيلومترا في الساعة.

ودعت السلطات الجهات المختصة للاستعداد لنقل أكثر من مليون وثلاثمئة ألف شخص من المناطق الواقعة على طريق الإعصار الذي يعد الأقوى منذ عقدين والذي اقتلع أسقف المنازل والأشجار
.

أعلن الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر أن الفيضانات الكارثية التي اجتاحت وسط فيتنام دمرت منازل أكثر من مليون شخص، حيث استهدفت عاصفة كبيرة أخرى المنطقة المنكوبة .

وأوضح بيان للاتحاد اليوم "الأربعاء" في جنيف أن ما يزيد على 310 آلاف منزل قد تضرر أو دمر بسبب الفيضانات، مما ترك حوالي 1.2 مليون شخص في خطر شديد.

وأشارت المنظمة الدولية إلى أنه في الوقت الذي ينتظر أن يضرب إعصار مولاف البلاد اليوم حاملا معه رياحا مدمرة، والمزيد من الأمطار، فإن مئات الآلاف من الأشخاص بحاجة إلى المأوى ومياه الشرب المأمونة والصرف الصحي والغذاء ودعم سبل العيش، بعد أن تسببت أربع عواصف كبرى الشهر الماضي في فيضانات شديدة في المقاطعات الوسطى من البلاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة