أجمل إطلالات المشاهير الحوامل بفساتين السهرة.. من أنجلينا جولى لكيم كاردشياندراسة سويدية.. اختبار دم يمكنك اكتشاف مرض ألزهايمر قبل الإصابة بـ4 سنواتدراسة دنماركية: الطلاق يهدد صحة المرأة العقلية والعمل يساعدها على التعافىقتيلان و10 جرحى جراء قيام شخص بدهس مارة في ترير الألمانيةضبط أحد الأشخاص لقيام نجله" طفل" بقيادة السيارة ملكه معرضاً حياة المواطنين للخطربالفيديو.. إطلاق نار إسرائيلي غير مبرر راح ضحيته فلسطيني من سلوانأخبار التعليم.. مظاهرات طلابية و"المتحولة جنسيا" لن تعود إلى التدريسمجلس الدولة: 97.6% نسبة الإنجاز في عدد القضايا ومراجعة 176 تشريعا في عامالتحقيقات: سلمى الشيمي دخلت "سقارة" بعباءة سوداء تحتها زي كليوباترامصرع طفل فى انهيار عقار بمنطقة السيدة زينبحملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانونكشف ملابسات فيديو طفل "بائع ليمون متجول".. وتفاصيل استغلال جدهالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بتزوير أختام حكومية للاستيلاء على شقة بالمعاديالمشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة الشرابيةقرارات جديدة.. إحالة مديري إدارات وموظفين فى الزمالك للتحقيق لمخالفات ماليةأخبار الرياضة.. الزمالك يخسر حميد أحداد إفريقيا.. موسيماني يرفض نجما جديدا من بيراميدزغدا.. وزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبي لـ نادي الزهور بالتجمع الخامسكأس مصر.. عمرو جمال يقود هجوم طلائع الجيش أمام الزمالككأس مصر.. فحوصات طبية سريعة للاعبين قبل مواجهة الزمالك وطلائع الجيشمحمد عبد المنعم لاعب طائرة الزمالك يكشف سبب رحيله عن الأهلي

تعرف على آراء الجمهور حول عزل مرتضى منصور من قيادة الزمالك

   -  

أعلنت اللجنة الأولمبية منع رئيس نادي الزمالك 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لرئيس بديل له.

وغرّمت اللجنة رئيس الزمالك 100 ألف جنيه مصري بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من شخصيات رياضية عدة "يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية والتي أخرجها عن دورها الرياضي. 

ورصدت عدسة صدى البلد أراء المواطنين حول قرار اللجنة الأولمبية وهل سيؤثر ذلك على نادى الزمالك الفترة المقبلة أم لا ؟ 

في البداية قال أحمد إبراهيم :أن نادى الزمالك لا يستطيع الإستغناء عن المستشار مرتضي منصور وهو إستطاع بدوره النهوض بالنادى في مراحل كثيره وترك بصمته ولكن يجب عليه ألا يحتد مع المعارضين له.

وأضاف محمود بخيت :أن مرتضي منصور يشكل حالة منفردة وبرغم من تصريحاته الجريئة والقوية التي قد تتسبب له بمشكلات عدة ولكن هو رجل قيادى بالدرجة الأولي ،متمنيًا عودته ولكن بروح رياضية مسالمة ليكون مثلًا يحتذى به لفريقه .

وذكرت مها كمال :أن نادى الزمالك بالتأكيد سيتأثر بهذا القرار على مستقبل النادى لأن مرتضي منصور سياسته قويه والزمالك يحتاج لقائد مثله .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة