فكرية أحمد تحذر من الغزو الجديد وثقافة "تيك أواى" وتهديدها للهويةغدا.. "الاحتفال باليوم العالمي لمتحدى الإعاقة" بمكتبة القاهرة الكبرىوزيرة الصحة: مصر دولة ذات معدل انتشار منخفض لفيروس "الإيدز "مايا مرسي: افتتاح وحدة الاستجابة الطبية مع المعنفات خطوة مهمة لإدماج احتياجات المرأة بالقطاع الطبي | صوروزير النقل يبحث مع رئيس ألستوم العالمية التعاون في مجالات السكك الحديدية والمترو والجر الكهربائي | صورجامعة حلوان تستضيف مصطفى الفقي الخميسنجاح تجربة الإخلاء بـ"آداب عين شمس"| صوروزير الطيران المدني يلتقي سفير دولة جورجيا بمصر| صوربدء فعاليات التدريب البحري الجوي المصري اليونانى القبرصي المشترك "ميدوزا -10"| صور وفيديوأجمل إطلالات المشاهير الحوامل بفساتين السهرة.. من أنجلينا جولى لكيم كاردشياندراسة سويدية.. اختبار دم يمكنك اكتشاف مرض ألزهايمر قبل الإصابة بـ4 سنواتدراسة دنماركية: الطلاق يهدد صحة المرأة العقلية والعمل يساعدها على التعافىقتيلان و10 جرحى جراء قيام شخص بدهس مارة في ترير الألمانيةضبط أحد الأشخاص لقيام نجله" طفل" بقيادة السيارة ملكه معرضاً حياة المواطنين للخطربالفيديو.. إطلاق نار إسرائيلي غير مبرر راح ضحيته فلسطيني من سلوانأخبار التعليم.. مظاهرات طلابية و"المتحولة جنسيا" لن تعود إلى التدريسمجلس الدولة: 97.6% نسبة الإنجاز في عدد القضايا ومراجعة 176 تشريعا في عامالتحقيقات: سلمى الشيمي دخلت "سقارة" بعباءة سوداء تحتها زي كليوباترامصرع طفل فى انهيار عقار بمنطقة السيدة زينبحملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون

ألف شكر ودموع بيبو .. لحظة تاريخية لن ينساها عشاق محمود الخطيب

   -  
بيبو

" ألف شكر " كلمتين لن ينساهم كل من عشق أسطورة القلعة الحمراء محمود الخطيب حينما قرر إنهاء مسيرته الكروية بسبب إصاباته الكثيرة. 

ويحتفل الأسطورة محمود الخطيب بعيد ميلاده ال 66 ، اليوم الجمعة ، كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ القلعة الحمراء. 

ويستعرض صدى البلد في ذكرى ميلاده تلك اللحظة المؤثرة من خلال السطور التالية :.

في لقطة تاريخية لن ينساها أحد، سواء من حضر هذا اليوم، أو من سمع عنه وشاهد مقاطع الفيديو له، صعد محمود الخطيب إلى  المنصة ليلقي كلمات الشكر لمحبيه، ويودعهم بعد أن أعلن اعتزاله لعب كرة القدم متأثرًا بإصاباته الكثيرة، ليقاطعه الجمهور أكثر من مرة بهتاف موحد مطالبين محبوبهم بالتراجع عن قراره، لتختنق الكلمات في صدر محمود الخطيب، وتقرر دموعه أن تتصدر المشهد نيابة عن كلماته، ليكتفي بترديد كلمتين فقط، " ألف شكر ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة