"كيرا- 03" روبوت من تصميم مهندس مصري للكشف عن أعراض كوروناأسعار الكوفيات والكاب واللكلوك في الأسواقمدبولي يستعرض نتائج الاتفاقيات التجارية الدولية لتعظيم الاستفادة منهابنك القاهرة: 15.6 مليار جنيه إجمالي محفظة تمويل المشروعات الصغيرةحلم عمره 30 عاما.. "سملا" قرية مكافأة اسم "محمد" تحت التطويرحبس المتهم بقتل وإشعال النار في سيدة بالإسكندرية أربعة أيامالسجن المشدد 6 سنوات لمتهمين في الاتجار بالبشر بمنطقة العجوزةالموت يُفجع سوزان نجم الدين في زوجهافي ذكرى رحيل عامر منيب..رامي صبري: وحشتني ياغاليفي عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن عمرو سعدفي عيد ميلاده.. ما لا تعرفه عن ظافر العابدينياسمين صبري في زيارة لإحدى مستشفيات علاج السرطانالليلة..جميلة عوض ووالدتها في ضيافة منى الشاذليفي عيد ميلاد والدته.. أحمد فهمي ممازحًا أبو هشيمة: ملكش دعوة بيهاالاتفاق على استغلال بعض أراضي "الأوقاف" و"قطاع الأعمال" لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بمحور المحمودية"تغيير الأمثال الشعبية الدارجة".. ما هي مسابقة القومي للمرأة لمناهضة العنف ضد المرأةكيف تخلو المنازل من العنف؟.. المركز المصري لحقوق المرأة يضع روشتة للعيش بسعادةالبابا تواضروس يستقبل سفير مصر في بولندا | صوروفاة حافظ أبوسعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسانبالفيديو.. خالد الجندي: وجود "دور مسنين" إساءة لبلاد المسلمين

صاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوز

-  
فيلم ستاشر

أعرب الفنان الشاب سيف حميدة بطل الفيلم القصير " ستاشر " عن سعادته لحصول الفيلم على جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي، وليكون أول فيلم مصري يحصل على الجائزة بعد أن حصل عليها يوسف شاهين عن مجمل أعماله .
وصرح سيف لـ"بوابة الأهرام"، بأنه كان متوقعا هذه الجائزة، فرغم تشاؤم معظم صناع الفيلم من عقد مهرجان كان هذا العام عبر الإنترنت بسبب فيروس كورونا المستجد، قائلا: كنت الوحيد المتفائل والذي يري أن الكورونا خدمت الفيلم، فمسابقة الأفلام الروائية الطويلة تم إلغاؤها، فأصبح التركيز كله منصبا على الأفلام القصيرة ".
وأضاف حميدة قائلا :"أتمنى أن يحصل الفيلم على جائزة من مهرجان الجونة السينمائي في حفل الختام، فهو مهرجان في بلدي خصوصا وأن مهرجان الجونة هو حلمي من زمان وأخيرا تحقق أن يكون لي مشاركة فنية به وليست مجرد حضور لفعاليات المهرجان ".
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة