سكاى نيوز: إطلاق 3 صواريخ من الأراضى السورية باتجاه إسرائيلراندا عبدالسلام: البطولة أمام مصطفى قمر فى «فارس بلا جواز» كانت مسؤولية صعبة (حوار)عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد: اللقاء الفلسطينى موحد فوق أرض المعركة من أجل القدس.. والمقاومة تدافع بما تستطيع من قوة (حوار)انتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها تبعا لطريقة تحضيرهاما الذي يسبب اسمرار المناطق الحساسة بالجسم.. وطرق حلها؟ما الذي يحدث لجسمك عندما تلدغك ناموسة؟مواعيد عمل السجل المدني بعد عيد الفطر 2021مواعيد عمل المترو بعد عيد الفطر 2021.. ستعود لطبيعتهاصدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدةالمتهمون في «الكفن»: الفيديو كان مشاهد تمثيلية بعد الاتفاق مع الضحايااستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطروزير النقل لـ«الوطن»: «وفيت بوعدي لسائق قطار أسوان بحضور فرح ابنته»13 شرطا للاستثمار في مراكز الشباب بنظام الـ«BOT»إجراءات التنازل عن مدفن وتقنين الوضع بالأحياء والمراكزالنيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفها

صاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوز

-  
فيلم ستاشر

أعرب الفنان الشاب سيف حميدة بطل الفيلم القصير " ستاشر " عن سعادته لحصول الفيلم على جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي، وليكون أول فيلم مصري يحصل على الجائزة بعد أن حصل عليها يوسف شاهين عن مجمل أعماله .
وصرح سيف لـ"بوابة الأهرام"، بأنه كان متوقعا هذه الجائزة، فرغم تشاؤم معظم صناع الفيلم من عقد مهرجان كان هذا العام عبر الإنترنت بسبب فيروس كورونا المستجد، قائلا: كنت الوحيد المتفائل والذي يري أن الكورونا خدمت الفيلم، فمسابقة الأفلام الروائية الطويلة تم إلغاؤها، فأصبح التركيز كله منصبا على الأفلام القصيرة ".
وأضاف حميدة قائلا :"أتمنى أن يحصل الفيلم على جائزة من مهرجان الجونة السينمائي في حفل الختام، فهو مهرجان في بلدي خصوصا وأن مهرجان الجونة هو حلمي من زمان وأخيرا تحقق أن يكون لي مشاركة فنية به وليست مجرد حضور لفعاليات المهرجان ".
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة