عميد آثار القاهرة يؤكد 50% من اختبارات الميد تيرم تتم بمنصة بلاك بوردتعرف على شروط مسابقة الموظف المثالى بجامعة حلوانشاهد ... سيد رجب بصحبة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائيبعد ظهورها مع منى الشاذلي .. تفاصيل فيلم حظر تجول لإلهام شاهين قبل عرضه بالقاهرة السينمائياستقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض أليسا فرح من منصبهاتركيا تسجل أكثر من 32 ألف إصابة و187 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةموسكو تسجل 77 حالة وفاة جراء فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالسودان يسعى لتوفير 40 مليون دولار لمواجهة الموجة الثانية من كوروناحاكم كاليفورنيا: الولاية في طريقها للإغلاقبعثة الأمم المتحدة تدين سقوط ضحايا مدنيين بمجمع صناعي في الحديدةفاوتشي سيحتفظ بمنصب كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في عهد بايدنبايدن يعتزم الدعوة إلى استخدام الكمامات لمدة 100 يوم بعد تنصيبهالفلبين: متشددون يحرقون سيارة للشرطة ويثيرون الخوفكوريا الجنوبية تسجل أكبر عدد من الإصابات اليومية بكورونا في 9 أشهرفيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور"يجب محاسبته" .. غضب من جماهير النصر من حمدالله بعد خسارة أبهاكيف يقلل تطعيم اللقاحات من تأثير كورونا على كبار السن؟7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناء

لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG"

   -  
بابجي

العديد من الحوادث التي يتعرض لها الأطفال يكون سببها الأول إدمان الألعاب الإلكترونية، وعلى رأس تلك الألعاب لعبة "بابجي"، والتي تضع الطفل تحت ضغط شديد، حيث تطلب تلك اللعبة اجتياز عدة مراحل تتطلب جمعيها التركيز الشديد، ومع صغر السن يكون المصير الحتمي لبعض الأطفال هو الموت المفاجئ، نتيجة الإجهاد، وربما القتل بسبب الخلاف على اللعبة. 

في هذا التقرير نرصد أبرز الحوادث التي ارتبطت بلعبة "PUBG":

وفاة طفلين تحت عجلات القطار

بسبب لعبة "بابجى" لقى طفلان مصرعهما أسفل عجلات القطار بمنطقة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بسبب انشغالهما بلعبة "بابجي"، وارتداء سماعات الأذن أثناء اللعب، ما أدى إلى عدم شعورهما بصوت القطار أثناء اقترابه منهما. 

طفل يشنق نفسه في مشتول السوق

دفعت اللعبة الشهيرة طفل في الحادية عشر من العمر بقرية كفر أبراش مركز مشتول السوق إلى التخلص من حياته شنقا داخل غرفة نومه، بسبب نهر أسرته له ومطالبته بعدم لعب "بابجى"، نظرا لطول وقت اللعب

وفاة مفاجأة لطفل في بورسعيد

كشفت النيابة العامة عن مصرع طفل داخل منزل أسرته في بوسعيد، بسبب لعبة "بابجي" وتم نقله إلى مستشفى السلام الدولي ببورسعيد، وبه آثارُ دماء بالأنف، امتدت إلى وجهه وعنقه، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليه رجح الطبيب أن سبب الوفاة هو اشتباه في ارتفاع مفاجئ بضغط الدم.

طفل يطعن زميله بسبب بابجي

تعرض أحد الأطفال بمحافظة الغربية، للطعن علي يد زميله بسبب لعبة "بابجي" بعدما فاز علىه في اللعبة الإلكترونية، وعلل الطفل المعتدي ما قام به هو بأن زميله قتله في "بابجي" الأمر الذي جعله ينتقم منه بالطعن. 

مشاجرة بين طفلين مصريين بالكويت تنتهي بطعنة في القلب

تعرض طفل مصري يبلغ من العمر 15 سنة ومقيم في دولة الكويت وذلك بعد تلقيه طعنة نافذة في القلب من قبل أحد أصدقائه المصريين وذلك بعد مشاجرة اندلعت بينهما بسبب اللعبة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة